تفسير حلم رؤية الهنود القدماء أو الحمر أو يؤذون احد في المنام



الهنود الحمر اسم يطلق على السكان الأوائل للأمريكيتين، حيث كان عددهم يفوق الملايين، ولكن هؤلاء الناس اختفوا عن بكرة ابيهم ولم يبقى منهم الا الأقليات في هذا الزمان، ولكن قد يتساءل سائل عن سبب اختفاء تلك الاعداد الكبيرة من البشر؟!

 رؤية الهنود القدماء أو الحمر أو بؤذون احد في المنام

انه الظلم، انها العنصرية، انه الاستعمار البريطاني وغيرهم من الأوروبيين الذين ابادوا تلك المجتمعات عن قصد، وبالرجوع الى الموضوع الأساسي في هذا المقال، هناك من الناس من يرونالهنود الحمر في منامهم، لذا يا هل ترى ما هو معنى هذا الحلم، وبماذا يفيد؟

أولا: خير ما قيل في رؤية الهنود الحمر في المنام

في الحقيقة لم يرد في مصادر تفسير الاحلام الموثوقة ما يتحدث عن الهنود الحمر و رؤيتهم في المنام، ولكن يمكن القول في معنى هذا الحلم انه يشير الى حب الانسان الى المغامرات، فعالم الهنود الحمر شبيه بعالم المغامرات ، وهناك كثير من الناس يحبون المغامرات ويحبون خوضها، خصوصا تلك المغامرات التي تحدث في الغابات وفي البحار.
وربما تكون رؤية الهنود الحمر في المنام إشارة الى حب الانسان الى البيئة البدائية التقليدية وبغضهم الى البيئة الحضارية وبيئة المدن، فهناك من الناس من يهوى ويحب ارتداء الملابس القديمة ويفضل العيش في الغابات ووسط الأشجار وممارسة المهن التقليدية كالزراعة والصيد.

ثانيا: شر ما قيل في رؤية الهنود الحمر في المنام

كما ذكرنا في الأعلى لم تذكر هناك تفاسير في مصادر تفاسير الاحلام الموثوقة بخصوص رؤية الهنود الحمر في المنام، وما ورد ذكره في الأعلى وما سيرد في الأسفل يعتمد على رأي الكاتب وليس اكثر، حيث يذكر الكاتب ان رؤية الهنود الحمر في المنام قد توحي الى ما هو غير مرغوب به وغير مرجو، ومن ذلك قد يكون هذا الحلم إشارة الى وقوع الرائي وسط جماعة من الناس الغرباء عنه والغرباء عن ثقافته وشكله ولونه وطريقة عيشه، وعليه فإنه يشعر بالعزلة ويشعر بالشوق الى اهله وحنانهم.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤيه السفر في المنام

تفسير حلم رؤية السفر بالطائرة أو بالسفينة في المنام Travel

رؤية الطائرة الحربية تقصف أو تسقط في المنام

تفسير حلم رؤية الطائرة الحربية تقصف أو تسقط في المنام