تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع في المنام لابن سيرين



يعتبر الاطفال اجمل ما يمكن ان يمتلكه الزوجين في الحياة لأنهم من يضيف لحياة الزوجين السرور والسعادة ، لذلك يجب على الوالدين الاهتمام بأطفالهم صغارا وكبارا حتى يتجنبوا بض مشاكلهم. قد يرى بعض الناس الاطفال الرضع او الصغار في المنام ،وقد يرغبون في تفسير ذلك المنام ، لذلك سوف نقوم بتفسيره هنا.

رؤية الطفل الرضيع في المنام

ما قيل في خير رؤية الطفل الرضيع

قال بعض المفسرين ان رؤية الطفل هي رؤية خير. اذا رأى الانسان الاطفال في منامه فذلك يشير الى انه سوف يقوم ببعض المحاولات الجديدة في حياته ورؤية الطفل الجميل تشير الى الرزق والخير والبركة ، أما اذا رأت المرأة بأن طفلها يعاني من مرض في المنام ، فيشير ذلك الى ان طفلها بصحة جيدة لكن سوف يسبب لها الضيق ببعض سلوكياته ، اذا رأى الانسان انه يمسك بطفل صغير في الحلم وكان يعاني من الضيق والفقر ، فذلك يشير الى انفراج همه والسعة في رزقه. قيل ايضا ان رؤية عدد كبير من الاطفال الجميلين في المنام تدل على البركة والرزق والسعادة. اذا رأى الانسان انه يلعب مع بعض الاطفال في المنام ، فذلك يشير الى توفيقه في مشاريعه التجارية.

ما قيل في شر رؤية الطفل الرضيع

قال بعض المفسرين ان رؤية الطفل هي رؤية شر. اذا رأت المرأة ان ابنها مريض ومرضه صعب وشديد ، فذلك قد يكون اشارة الى احتمالية مرضه ، ورؤية الاطفال الكثر في الحلم تدل على المصاعب التي سيلاقيها الشخص بسبب أعدائه ، واذا رأى الانسان بكاء الاطفال في المنام ، فذلك يشير الى اليأس وخيبة الأمل. بعض المفسرين أشاروا الى ان رؤية الاطفال الصغار في المنام قد تدل على المتاعب والهموم او قد تدل على الاخبار السيئة ، اما اذا رأى الرجل انه يتناول طفلا ، فذلك من الممكن ان يشير الى المال الحرام ، لكن اذا رأت المرأة انها تتناول طفلا ، فذلك قد يدل على حملها بطفل ، أما اذا حلمت المرأة بأنها نسيت ان لها طفلا ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انها تخفي خوفها وضعفها عن الناس.

لا يمكن لأحد ان يقوم بتأكيد حدوث التفاسير الواردة أعلاه لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية كؤوس أو كأس زجاجي في المنام

تفسير حلم رؤية الكاسات الزجاج في المنام لابن سيرين

ما هو تفسير رؤية الطفل اليتيم في المنام

تفسير حلم رؤية الطفل اليتيم في المنام Orphan