تفسير حلم رؤية رجوع الميت للحياة في المنام لابن سيرين



يعتبر الموت الهاجس الذي يعكر مزاج كل انسان على وجه الارض حيث لا يوجد كائن على وجه الارض الا وسوف يواجه الموت في يوم من الايام. لكل منا عمر محدد حدده الله حتى نتمكن من العيش لأيام معدودة في هذه الحياة الدنيا ، ولا شك ان فراق احد الاحباب يسبب الالم والحزن لنا. قد يرى الانسان في منامه رؤية رجوع الميت للحياة ، وقد يرغب في تفسير ذلك المنام وهو ما سوف نقوم بتفسيره هنا.

رجوع الميت للحياة في المنام

ما قيل في خير حلم رؤية رجوع الميت للحياة في المنام

بعض المفسرين اشاروا الى ان رؤية الميت في المنام تدل على الخير. اذا رأى الانسان ميتا يفعل خيرا في المنام ، فذلك يدل على انه يأمرك بفعل الخير ، اما اذا رأيت الميت يفعل شرا ، فإن ذلك يدل على انه ينهاك عن فعل الذنوب والمعاصي. رؤية الميت يمكن ان تفسر على انها رد للودائع. اذا رأى الانسان انه يأخذ شيئا من الميت ، فذلك يدل على انه سينال خيرا من حيث لا يتوقع. اذا رأى الانسان ان ميتا يلقي عليه التحية والسلام ، فإن ذلك يدل على انه حسن الحال عند الله عز وجل.

ما قيل في شر حلم رؤية رجوع الميت للحياة في المنام

بعض المفسرين اشاروا الى ان رؤية الميت او الموت في المنام على انها رؤية شر. اذا أخذ منك الميت شيئا ، ذلك يدل على انه سوف يفنى ، واذا رأى الانسان ان ميتا يشتكي قدمه ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه ينفق ماله في ما حرم الله. اذا رأى الانسان ان ميتا قد ناداه واستجاب لطلبه ومن ثم خرج معه بحيث لا يستطيع تركه فإن ذلك يشير الى انه سوف يموت بنفس مرض ذلك الميت. اذا رأى الانسان انه سافر مع ميت ، فمن الممكن ان يدل ذلك على التباس أمره عليه. اذا رأى الانسان انه يتبع ميتا في المنام ولم يدخل وراءه من حيث دخل فذلك فيه دلالة على انه سيوشك على الموت لكنه سوف ينجو من ذلك.

لا يستطيع احد تأكيد وقوع التفاسير الموضحة أعلاه ، لكن تؤخذ على سبيل الاطلاع.




Ads
التعليقات
  1. عدى طارق:

    تفسير رؤيه الميت يزور جار وجار يشكو حال اهله ماحدث من بلاء بهم والميت يقول الله موجود الله موجود الله موجود بكل شي يخبره الجار عن حال اهل الميت ارجو تفسير

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads