تفسير حلم رؤية الصلع أو راسه بدون شعر في المنام لابن سيرين



يعتبر شعر الرأس احد مكونات الجسم التي تؤثر بشكل كبير على شخصية الإنسان حيث من السهل التعرف على الفروق الواضحة بين الشخص الذي كان لديه شعر ومن ثم فقده نتيجة للصلع. يحدث الصلع بسبب عدة أمور من ضمنها الوراثة ، لكن قد يرى بعض الناس الصلع في الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم هنا حتى يتسنى للقارئ معرفة تفسير ذلك الحلم.

رؤية اصلع في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا الصلع في المنام

قال بعض العلماء أن رؤيا الصلع في المنام تشير الى الخير ومن الممكن ان تشير الى الشر وذلك حسب طبيعة او ظرف الحلم والمنام ، حيث قال بعضهم أنه إذا رأى الانسان الصلع في منامه ، فذلك من الممكن ان يشير الى أنه سوف يخسر ماله وثروته ، وقال بعض المفسرين أيضا أن ذلك ربما يدل على انه سوف يفقد مكانته ومنزلته وجاهه من بين الناس. اضافة الى ذلك اذا رأى الانسان أنه ليس لديه شعرا وهو أصلع ، فربما يشير ذلك الى تحسن حياته ويدل على الخير. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان شخص أصلع في منامه فذلك قد يشير الى ان هناك مجموعة من الاشخاص يسعون لك بالشر الا اذا كنت واعيا وعلى دراية بما يفعلون ، فحينها لن يستطيعوا الحاق الأذى بك. قال البعض المفسرين ايضا انه اذا رأى الرجل في المنام المرأة الصلعاء او من دون شعر ، فقد يشير ذلك الى المرأة المقصرة في حق بيتها وزوجها ، أما اذا رأت الفتاة الرجل الاصلع  في الحلم ، فذلك قد يشير الى الانتباه في أمور الحياة ، لكن رؤية الاطفال الصغار وهم صلع تدل على البيت السعيد والسعادة والخير وانهم اطفال يطيعون الوالدين. اذا رأى الانسان ان شعر رأسه يزداد طولا ، فذلك قد يشير الى ان عمره سوف يزداد ، أما من رأى ان شعره مجعد في المنام ، فقد يشير ذلك الى انه سوف يتم تعويضه فيما فقده من مال.

التفاسير الواردة أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها أبدا لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، وانما من الممكن ان يتم الأخذ بها على سبيل الاستئناس والاطلاع.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads