تفسير حلم رؤية الموز الاخضر والاصفر والموز الفاسد Banana



الموز هو من اشهي الفواكه وأكثرها طلبا لما تمتلكه الموزه من طعم لذيذ ، في الواقع يتميز الموز بأن له لونين وهما الاصفر والاخضر وغالبا ما يكون اللون الاصفر أشهي وأزكى ، وقد تشاهد في منامك انك تأكل الموز الفاسد أو تأكل الموز الاخضر ، سنتعرف على ما قاله المفسرون بخصوص الحلم في الموز ، وما هي الدلالات الحسنه والسيئة إن وجدت في هذا الحلم.

ما هو تفسير رؤية الموز في المنام

ما يقال عن خير رؤية الموز في المنام :

يقول المفسرون عن الموز عندما يأتي في المنام هو رجل كريم وحسن الخلق ، ويدل ايضا الموز في الاحلام على العلم أو المال ، كما يدل على الالفة والمحبة لان الموز يعد فاكهه من فواكه الجنة ، فمن حلم بالموز وكان عليه دين فقد فسر المفسرون ان رؤية الموز في المنام دليل على قضاء الدين ، وكذلك هي رزق لطالب الرزق ورؤيتها في المنام تدل على الرزق والمال. ومن رأي في أحلامه شجرة موز فهذا يعني انه انسان كريم لان شجره الموز اوراقها واسعه وتدل على العطاء وكذلك يعد شجر الموز من اكرم الشجر لان شجره الموز تحمل موزا كثيرا.

ما قيل في شر رؤيا الموز في الأحلام :

عندما يري المريض في حلمه الموز فهذا يدل على الموت كما فسره المفسرون وذلك للونه الاصفر الذي يدل على المرض وكذلك كلمة موز قريبه على كلمة موت فلو بدلنا حرف الزاى بحرف التاء اصبح موت هذا والله اعلم.

ختاما يبدوا ان المفسرون لم يتحدثوا كثيرا عن الموز في المنام وكذلك لا يوجد دلالات كثيره تدل على شر رؤية الموز وفي أغلب الاحلام يدل الموز على شئ حسن وجيد.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤية اللحم في المنام

تفسير حلم رؤية اللحم النيء الفاسد والمطبوخ في المنام Meat

ما هو تفسير رؤية العقرب في المنام

تفسير حلم رؤية العقرب الاسود والاصفر الكبير للحامل Scorpio