تفسير حلم رؤية السرير أو فراش النوم للمرأة والبنت والمتزوجة في المنام



من الأشياء التي قد يراها الانسان في منامه السرير و السرير كما هو معروف المكان او الشيء الذي يجد الانسان عليه راحته وطمأنينته، وعند النظر في التفسيرات التي وردت عن رؤية السرير في المنام، يجد الباحث ان السرير بشكل عام يحمل في المنام دلائل حسنة بشكل اكبر من الدلائل السيئة كما هو مذكور في التالي.

الفراش والسري في المنام وتفسيره

خير ما قيل في رؤية السرير في المنام

جاء في تفاسير الاحلام ان رؤية السرير في المنام من دون فراش فيه إشارة على السفر وحسب ما ورد أيضا السرير في المنام فيه إشارة الى الزوجة. اما في حال كان الانسان قد شاهد انه مستلقيا على سرير فإن في ذلك ايحاء باسترجاعه لشيء فقده ومثال ذلك السلطان الذي فقد سلطانه فمروره بمثل هذا الحلم يعني ان سلطانه يعود له.

وفي حال شاهد الانسان نفسه مستلقيا على احد الاسرة وكان ذلك السرير يحوي فراشا فإن في ذلك إشارة على الرفعة والعلو والارتقاء والظهور على اهل النفاق. وقد يكون السرير في المنام إشارة الى أي محمل. والسرير في المنام للعزباء او الاعزب إشارة الى تحقيق الزواج. والعزباء اذا شاهدت سريرا في منامها وكان ذلك السرير يتسم بالنظافة فإن ذلك يحمل إشارة لها برقي من سيتقدم لها وبقيمته العالية ، وفي حال شاهدت العزباء سريرا ابيضا في منامها فإن في ذلك ايحاء بأن العريس الذي يتزوج بها يكون طبيبا.

وفي حال كان الفراش الذي على السرير يتسم بالنظافة والجمال فإن في ذلك إشارة الى الفوز بزوجة مرضية ومخلصة لزوجها. وقد يكون السرير الضيق في المنام اذا جلست عليه الحامل إشارة الى الرزق بمولود ذكر، اما الواسع فرزق بأنثى.

والمتزوجة اذا شاهدت سريرا في المنام وكان ذلك السرير يتسم بالنظافة والترتيب فغن في ذلك إشارة الى ان لها مكانة عظيمة في قلب زوجها وحبه لها.

شر ما قيل في رؤية السرير في المنام

جاء في تفاسير الاحلام انه في حال رأى الانسان ان له سريرا وكان ذلك السرير ولاسيما الفراش الذي عليه ذو مظهر متسخ و غير نظيف دل ذلك على الابتلاء بزوجة تجلب التعب والنكد لزوجها. ويقال ان السرير اذا تفكك في المنام او آل به المآل الى الانكسار فإن ذلك يحمل إشارة بحدوث الفراق بين الرجل وزجته. و اذا رأت العزباء انها على سرير لم يجلب الراحة لها فإن الحلم يحمل إشارة لها مفادها ان من سيتقدم لها لن يكون بمستواها او بالمستوى التي تحلم به. وفي حال رات المتزوجة سريرا وكان ذلك السرير لا يتسم بالنظافة والترتيب دل ذلك على عدم تضايق الزوج منها.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads