تفسير حلم العض في الكتف أو الظهر أو الفخد أو اليد في المنام



في بعض الأحيان ينشأ عن الانسان بعض ردود الفعل الغريبة مثل الصراخ او البكاء او العض ، ولعل أكثرها غرابة هو العض الذي تتميز به بعض الحيوانات. عض الانسان لأحد أجزاء جسمه أو لجسم انسان آخر يحمل الكثير من التفاسير فمن الممكن ان تكون الاسباب حسنة او سيئة. لكن قد يرى الانسان العض في منامه وقد يحتار في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام هنا.

العض في المنام

ما قيل في تفسير رؤية العض في الكتف او الظهر او مناطق اخرى

قال بعض العلماء والمفسرين ان حلم رؤية العض في الكتف او الظهر او الفخذ او اليد قد يكون حلم خير او شر وذلك حسب طبيعة الحلم وطبيعة الشخص الحالم. قال البعض أنه اذا رأى الانسان في منامه ان شخصا ما يعضه في المنام ، فمن الممكن ان يكون ذلك اشارة الى الفرح والسرور والخير الذي سوف يلاقيه ، وقالوا ايضا انه اذا رأى الانسان انه يقوم بالعض على اصابعه ، فقد يكون ذلك في اشارة الى انه سوف يقوم بفعل شيء سيندم عليه فيما بعد ، وبعضهم أضاف على ذلك وقال انه قد يكون دلالة على ظلمه وقسوته ، لكن اذا عض الانسان على الاصابع حتى ظهر الدم وسال منهم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى مروره بمحنة وكرب في اثمه ، أو قد يكون دلالة على ان في قلبه غيظ كثير. اضافة الى ذلك قال بعض المفسرين والعلماء ان رؤية الانسان لأحد الناس سواء رجل أو امرأة يقوم بالعض على اصابعه ، فربما قد يكون ذلك دلالة على انه شخص يحسدك. فضلا عن ذلك قال بعض العلماء ان رؤية العض في المنام قد يكون فيها دلالة على الكيد أو الغيظ أو الحقد أو الحسد ، لكن في المقابل قال بعض العلماء ان رؤية العض في المنام قد تشير الى الحب وتمني الخير للشخص.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها وذلك لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الأخذ بها على سبيل الاستئناس والاطلاع.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

الحرق في المنام

تفسير حلم حرق الجسم أو اليد بالنار في المنام

قفازات اليد ورؤيتها في المنام

تفسير حلم رؤية قفازات اليد ولبسها في المنام لابن سيرين