تفسير حلم رؤية الحجر الأسود في المنام لابن سيرين



الحجر الاسود هو احد اجزاء الكعبة ويستطيع الانسان ان يراه عندما يؤدي مناسك الحج ، وبعض الناس يقبلونه لأن النبي عليه الصلاة والسلام قبله. يجب على المسلم القادر ان يحج الى بيت الله عز وجل. قد يرى بعض الناس الحجر الاسود في المنام او الحلم ومن المؤكد انهم يرغبون بتفسير ذلك الحلم او المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع.

رؤية الحجر الاسود في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا الحجر الأسود او الكعبة في المنام والحلم

تعتبر رؤيا الحجر الاسود في المنام او الحلم من ضمن الاحلام التي تحتمل تفسير الخير او تفسير الشر ، وبطبيعة الحال ذلك يعتمد على ظروف الشخص الحالم وطبيعة الحلم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الحجر الأسود ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم او المنام الى الحج وزيارة بيت الله الحرام ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الحج ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم انه يريد ان يجمع الناس على وجه نظره ، وقيل ايضا ان رؤية الحجر الاسود قد ضاع ووجدوه الناس في المنام تشير الى ان صاحب الحلم يعتقد ان الناس على ضلالة وهو على هدى.

اضافة الى ما سبق قال بعض المختصين في تفسير الأحلام انه اذا رأى الانسان في المنام انه يلمس الحجر الأسود ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم او المنام الى انه يتبع اماما حجازيا ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان انه يأخذ الحجر الأسود لنفسه في المنام او الحلم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان سوف ينفرد ببدعة في دينه والعياذ بالله. علاوة عما سبق قال بعض المفسرين انه اذا رأى الانسان انه يبلع الحجر الاسود ، فربما يشير ذلك الحلم الى انه سوف يكون سبب في ضلالة بعض الناس لا سمح الله ، ورؤية الحجر الاسود في المنام تشير الى ان الانسان يفكر كثيرا في الحج والله أعلم.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية العنكبوت في المنام

تفسير حلم رؤية العنكبوت الأبيض أو الأسود في المنام

حلم قص الثوب وتقصيره

تفسير رؤية حلم تقصير الثوب أو الملابس في المنام لابن سيرين