تفسير حلم رؤية القارب الصغير أو الكبير في المنام



لا شك ان القارب او السفينة من ضمن وسائل السفر التي سهلت على الانسان التنقل من منطقة الى أخرى خصوصا الى المناطق المحاطة بالماء كالجزر ، وتصنع السفينة في الوقت الحالي من المعادن مثل الحديد ، في حين انها كانت تصنع في الماضي من الخشب. قد يرى بعض الناس السفينة او القارب في المنام او الحلم وربما يرغبون بتفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

رؤية قارب أو زورق كبير أو صغير في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا القارب والسفينة في المنام او الحلم

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية القارب او السفينة في المنام تعتبر من ضمن الرؤى التي من الممكن تفسيرها بالخير او بالشر ، وهذا يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في منامه القارب او المركب او السفينة على اليابسة ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف ينجو من خطر معين ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في الحلم انه يسحب السفينة على اليابسة ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان لديه بعض خصال النفاق ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه ان معه اناس صالحين في السفينة او القارب ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الطاعة او الهدي ، وقيل انه اذا رأى الانسان في منامه انه في قارب في البحر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى بلوغه منصب عالي او منزلة مرموقة.

اضافة الى ما ذكر قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في منامه السفينة والقارب ، فمن المحتمل ان يكون ذلك الحلم دلالة على السجن او المرض ، وقال بعضهم ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه ان السفينة تغرق ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى النجاة ، واضاف بعضهم وقال انه اذا رأى الانسان في منامه السفينة الخالية والفارغة ، فربما يشير ذلك الى الربح في التجارة والمال.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads