تفسير حلم رؤية العظام والهياكل في المنام لابن سيرين



يتكون جسم الانسان من اللحم والعظم حيث يتوزع اللحم على عدة اشكال مثل الاجهزة والانسجة أم العظام فتعطي الطابع العام لهيكل الانسان. تتكون العظام في الوضع الطبيعي من الكالسيوم والفسفور وهما عنصران يعطيان العظام القوة والمتانة. قد يرى بعض الناس العظام في المنام وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام ، ولهذا السبب سوف نقوم بتفسيره هنا.

العظام والهياكل في المنام

ما قيل في تفسير رؤية العظام في المنام

يعتبر تفسير رؤيا العظام في المنام من ضمن التفاسير التي تحتمل الخير او الشر وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام العظام ، فمن الممكن ان يدل ذلك على المال الذي يملكه الانسان او على الكسوة ، وقيل ايضا ان رؤية العظام في المنام او الحلم تشير الى عظام الامور ، واذا رأى الانسان في المنام انه يمتلك العظام ، فمن المحتمل ان يشير ذلك الى انه يمتلك بيوتا او دواب بقدر تلك العظام ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان العظام في المنام وكان لا يملك المال ، فمن المحتمل ان يشير ذلك على دينه وعلى الفرائض التي يؤديها. اضافة الى مما سبق قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان العظام في المنام ، فمن الممكن ان يدل ذلك على ما يعينه على مصالحه حيث إن العظام تدل على القوة والقوامة ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في حلمه ان عظامه قد كسرت ، فمن الممكن ان يدل ذلك على الموت ان كان يعاني من مرض ، أما ان كان الشخص سليم ورأى ذلك المنام ، فمن المحتمل ان يكون ذلك فيه دلالة على مرضه. وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام العظام ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على سوء المعتقد ، او تجميع الحطام ، او افشاء الاسرار وظهور الامور المخفية.

التفاسير أعلاه لا يكمن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية قبور الانبياء في المنام

تفسير حلم رؤية قبور الانبياء في المنام لابن سيرين

عورة فرج مرأة في المنام

تفسير حلم رؤية فرج المرأة أو عورتها في المنام لابن سيرين