تفسير حلم رؤية الورد الكثير أو باقة الورد في المنام لابن سيرين



يعتبر الورد أحد وسائل الزينة التي يتم عرضها في المناسبات السعيدة وفي الافراح. يوجد الكثير من انواع الورد في الطبيعة ولا شك ان هناك بعض الانواع او الاصناف التي تتميز برائحتها الجميلة ومنظرها الخلاب والرائع ومن الأمثلة عليها هو الورد الجوري. قد يرى الانسان الورد في منامه وقد يرغب في معرفة تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسيره هنا.

باقة ورد في المنام

ما قيل في خير تفسير رؤية الورد في المنام

ذهب بعض العلماء والمفسرين الى تفسير رؤية الورد في المنام على انها رؤية خير. بعضهم قال ان رؤية الورد في المنام بكثرة تشير الى الابن او تشير الى ماله الذي يكتسبه بالحلال ، لكن اذا رأى الانسان انه يقوم بإقتطاف الورد الأبيض في منامه فقد يشير ذلك الى انه سوف يقبل امرأة محترمة ، ويقول الشيخ النابلسي ان الورد دلالة على عودة شخص غائب ، ورؤية الانسان في منامه انه يقوم بجني الورد تشير الى انه سوف يحصل على الكرم والحب والخير ويشير الورد الاحمر الى الجمال اما الورد الابيض فقد يشير الى المال. قال الشيخ ابن سيرين انه من رأى الورد على الشجر ، فذلك قد يشير الى الولد.

ما قيل في شر تفسير رؤية الورد في المنام

ذهب بعض العلماء والمفسرين الى تفسير رؤية الورد في المنام على انها رؤية شر. بعضهم قال ان تلك الرؤية أي رؤية الورد في المنام قد تشير الى تجارة لن تدوم لصاحبها او قد يشير ذلك الى الحزن الذي قد يأتي بعد الفرح ، وقيل انه اذا رأى الانسان ان شاب يافع السن أهدى له ورد ، فذلك من الممكن ان يشير الى ان احد أعدائه سوف يعاهده عهدا لا يلتزم به. قال بعض المفسرين ايضا انه اذا رأى الانسان باقة من الورد فوق رأسه ، فقد يشير ذلك الى زواجه من امرأة لكن سوف يفترقا ، أما من رأى انه يقص أشجار الورد ، فذلك قد يشير الى المصاعب والاحزان والمشاكل. قال الشيخ ابن سيرين انه من رأى الورد مقطوفا، فذلك قد يشير الى المصاعب والاحزان.

التفاسير أعلاه لا يستطيع أحد ان يؤكدها وذلك لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل.




Ads
التعليقات
  1. بثينه:

    وحده حلمت فيني اني عروس وانزفيت من بيت اهلي ل بيت ابن عمتي بعدين رحنا الصاله وكانت باقة الورد حقي مقطعه

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم زرع الورد والخضار والنعناع في المنام لابن سيرين

تفسير حلم زرع الورد والخضار والنعناع في المنام لابن سيرين

ما هو تفسير رؤية الورد في المنام

تفسير حلم رؤية الورد الابيض والاحمر الجوري في المنام Roses