تفسير حلم رؤية ارضاع طفل للحامل والمتزوجة في المنام



الرضاعة من الأفعال التي انفطرت عليها المخلوقات، فأول ما يولد الطفل يسارع الى ثدي امه للرضاعة منه، وهي من الأفعال التي تلعب دورة في سير عجلة الوجود الانسان على الكرة الأرضية بنجاح، ومن الاحلام التي قد يمر بها بعض الناس في منامهم هو ان يروا ان امرأة ترضع طفلا في المنام وهذه من الاحلام التي في جوهرها تضم معنى الخير، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هو بماذا يفيد هذا الحلم وعلى ماذا يدل و ماذا يحمل من عاني ودلالات لمن يمر به؟

رؤية ارضاع طفل في المنام

خير ما في قيل في رؤية ارضاع امرأة لطفل في المنام

ذكر في كتب التفسير العديد من التأويلات والتفسيرات بخصوص الرضاعة في المنام ومن تلك التأويلات ما هو خير وهي على النحو التالي، حيث جاء في تفاسير الاحلام ان من رأت انها ترضع طفلا وكانت في الواقع عزباء فهذه بشرى لها بزواجها وبأنها سترزق بولد ذو مكانة عالية ومرموقة، وقيل ان في ذلك إشارة الى رزقها بحظ سعيد وبذلك تكون سعيدة في حياتها،. ومما ذكر في هذا السياق أيضا ان المرضعة العزباء في المنام فيها إشارة الى الفوز بنعمة من النعم والحصول على الخير وقيل ان في ذلك إشارة الى التمسك بالدين.

وجاء أيضا في تفاسير الاحلام انه اذا شاهد احد المرضى في المنام انه يرضع من امرأة فإن ذلك فيه إشارة الى الشفاء من المرض الذي يعاني منه، وقيل اذا رأت المرأة في المنام ان هناك حليب في ثديها فغن في ذلك إشارة الى الحصول على الثروة والى الرزق بالولد.

شر ما قيل في رؤية ارضاع امرأة لطفل في المنام

جاء في تفاسير الاحلام ان للرضاعة في المنام دلالات غير محمودة ولا مرغوبة ومن تلك الدلالات ان انه اذا شاهدت امرأة عزباء في المنام انها تقوم بإرضاع طفل فإن ذلك فه إشارة الى انها ستقع في مصيبة من المصائب، وقيل أيضا انه في حال رات امرأة انها تقوم بإرضاع شخص منها فإن ذلك يشير الى خسارتها من المال بقدر ما خسرت من الحليب وان الذي رضع منها هو من يأخذ ذلك المال.

وذكر أيضا انه في حال رأت امرأة انها ترضع شخصا ما من ثديها فإن ذلك فيه إشارة الى وقوع الاثنين في السجن معا، وقيل ان الرضاعة من الثدي المرأة في الحلم من الممكن ان يؤول بإصابة الانسان بالمرض.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads