تفسير حلم سقوط الاسنان أو تكسرها في المنام لابن سيرين



تعتبر الاسنان احد الاعضاء المهمة في جسم الانسان حيث لولا الاسنان لما استطاع الانسان مضغ الطعام وبلعه ، وكذلك الامر تعطي الاسنان منظرا جماليا لوجه الاسنان ، وايضا تلعب الاسنان دورا مهما في نطق الحروف بشكل صحيح. تتنوع الاسنان الى القواطع والانياب والنواجذ والاضراس. لكن قد يرى بعض الناس رؤية تساقط الاسنان وتكسرها في المنام ومن المؤكد انهم يرغبون بمعرفة التفسير ، وهو ما سوف نحاول شرحه في هذا الموضوع.

تكسر وسقوط الاسنان في المنام

ما قيل في خير رؤية سقوط الاسنان في المنام

بعض العلماء ذهب الى تفسير رؤية سقوط الانسان على انها رؤية خير ، فمن رأى ان الاسنان العليا لديه تسقط ، فذلك يدل على كسبه لبعض المال ، واذا رأى الانسان ان اسنانه تتساقط في حجره ، فإن ذلك دلالة على انه سوف يأتيه ولد ، وقد يشير سقوط الاسنان في المنام الى زيادة في عمر الشخص ، ومن رأى ان كل اسنانه تسقط في المنام ، يدل ذلك على انه سوف يعيش لمدة طويلة. اذا رأى الانسان ان له سن يسقط لوحده ، فإن ذلك من الممكن ان يدل على مصالحة شخص عزيز له في حال كان بينهما خلاف ومن الممكن ان يدل ذلك على قرب ولادة امرأته ان كانت حاملا. اذا رأى الانسان ان الطبيب ركب له سن ، فإن ذلك يدل على استرجاع ما فقده من اشياء ثمينة بعد هم وتفكير عميق.

ما قيل في شر رؤية سقوط الاسنان في المنام

في المقابل يقول بعضهم ان حلم رؤية تساقط الاسنان يدل على الشر. اذا رأى الشخص بأن أسنانه العلوية تتساقط ، فمن الممكن ان يدل ذلك على الموت ، واذا رأى الانسان في منامه ان كل اسنانه تسقط من دون أن يراها ، فذلك من الممكن ان يدل على ان احدا من اهله سوف يموت قبله او يصيبهم المرض. بعضهم قال ان سقوط الاسنان السفلية في المنام دليل على الحزن والمصاعب ومن سقطت اسنانه وقام بجمع جزء منها ، فإن ذلك يدل على انه سوف يتحدث كلام خاطئ وسوف يندم على قوله. اذا رأى الشخص ان اسنانه تسقط وفقد القدرة على تناول الطعام ، فإن ذلك من الممكن ان يدل على الفقر.

هذه التفاسير تؤخذ على سبيل الاستئناس وليس على سبيل تأكيد حدوثها.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤية الاسنان في المنام

تفسير حلم رؤية سقوط الأسنان ، الأنياب تسقط تطيح تتحرك Teeth

حلم هدم البيت أو سقوطه في المنام

تفسير حلم رؤية هدم البيت أو سقوط سطحه في المنام لابن سيرين