تفسير حلم رؤية حادث سيارة أو جيب في المنام



حوادث السيارات من المواقف المؤلمة في عالمنا في هذا الزمان، فكثيرا ما نسمع بوقوع الحوادث على الطرق والتي يروح ضحيتها الكثير من الناس ولاسيما الأطفال والشيوخ، والسبب في الغالب يرجع الى تهور السائقين. وحوادث السيارات من الأشياء التي يراها بعض الناس في منامهم، لذا يا هل ترى ما هو معنى هذا الحلم؟ وبماذا يفيد؟

رؤية حادث سيارة أو جيب في المنام

لو نظرنا وتمعنا في الحلم حادث السيارة لوجدنا انه لا يتلازم مع ما فيه خير من القول، وهذا يعني انه بمضمونه يحمل دلالات على ما فيه الشجن والحزن، فلو رأى الانسان في منامه انه يركب سيارة وارتطمت تلك السيارة بشجرة او بحائط فإن ذلك يحمل إشارة الى وقوع الانسان في المصائب والهموم المفاجئة، التي لم تكن تخطر على باله، وما اصعب ان يقع الانسان في الهموم وان تسلط عليه المصائب، فحينها يسلب منه الفرح ويستبدل بالحزن والالم.

وربما دل ركوب السيارة والقيام بحادث سير مع سيارة أخرى، او وقوع الحادث بين جيب وجيب آخر الى وقوع مشكلة او شجار بين الرائي وشخص آخر ربما يكون صديقه، والشجارات امر فيه من العناء الكثير وفيه من الحزن والالم الكثير، تجلب على الانسان الشعور بالحزن والألم، والصدمة والكآبة، لذلك حري بكل انسان ان يختصر الناس الذين يسعون الى الفساد في الأرض والحاق الأذى بغيرهم من العباد.

وربما دل حادث السيارة في المنام الى عدم رضاء الانسان عن الطريقة التي يسلك بها حياته، فالبعض فسر السيارة في المنام على انها حياة الانسان، او الأسلوب الذي يسلك به الانسان حياته، فلو واجه الانسان الحوادث في السيارة فإن ذلك قد يكون إشارة الى وقوعه في المآزق و المصائب في الحياة الدنيا، وهذا بكل تأكيد فيه من الألم الكثير لذلك الانسان، وعدم الرضا على طريقة او أسلوب الحياة امر يجلب مشاعر من النكد والكآبة على نفسية الانسان، ولابد من التذكير هنا ان هذا الشيء يمكن معالجته بكل بساطة، وذلك باتخاذ مجموعة من القرارات والآليات التي يستطيع الانسان من خلالها القيام بتغير منهج الحياة الذي يسر فيه وبالتالي يمكنه العيش بأمن وفرح وسرور.

وقيل في حال رأى الانسان انه في سيارة وكان سائق السيارة شخصا اخر ووقع حادث في ذلك الحلم، فإن ذلك ربما يدل على سلبية الرائي وان هناك شخصا ما يجبره على اتخاذ قرارات معينة وهو بذلك يشعر بالنكد والاضطراب العام في منهج الحياة عنده، ولعلاج هذه المشكلة ما عليه الا ان يتخذ عدة قرارات من خلالها يستطيع مواجهة ذلك الشخص واعلامه بضرورة عدم التأثير عليه في اتخاذ القرار.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*