تفسير حلم رؤية تغيير البيت أو تبدل شكل المنزل في المنام



يمثل البيت الحضن الدافئ للإنسان، الذي يجد فيه الراحة والاطمئنان، والسعادة والسرور خصوصا اذا كانت العلاقة بينه وبين زوجته قائمة على أساس الحب والاحترام، والبيت أيضا يمثل سر الانسان وهو رفيق دربه الى آخر يوم في حياته، وهو المدرسة التي يربي فيها الانسان أبنائه وينشئهم خير منشأ، والبيت من الأشياء التي يراها الناس في منامهم وقد يرى الانسان انه ينتقل الى بيت جديد، والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هو: ما هو تفسير هذا الحلم؟ وبماذا يفيد؟ وهل له دلالات حسنة ام دلالات سيئة؟ وهذا ما سنجيبه في المقال التالي.

تغيير البيت أو تبدل شكل المنزل في المنام
أولا: خير ما قيل في تغيير المنزل في المنام

الناظر على تفاسير الاحلام يجد ان البيت في المنام له عدد من الدلالات الحسنة ومن تلك الدلالات انه يشير جسم الانسان، فمثلا لو شاهد انسان في المنام انه يفوت الى منزل جديد فإن ذلك فيه إشارة الى ذهاب العلة وشفاءه من أي مرض في حال كان مريضا.

اما في حال كان غير مريض ورأى انه يفوت او يدخل الى بيت جديد فإن ذلك يؤول بزواجه اذا كان اعزبا، وهذه كلها أمور خير وبشارات جميلة للإنسان، فما اجمل ان يشفى الانسان بعد اصابته بالمرض وما اجمل ان يتزوج بعد العزوبية، فهي عصمة للإنسان من الوقوع في الآثام و المعاصي. وذكر أيضا في تفاسير الاحلام ان من رأى انه يوضع في بيت ولا يستطيع الخروج منه فإن ذلك فيه إشارة الى نيله للخير وللعافية. وقيل أيضا ان من يرى في منامه انه يقوم ببناء بيت جديد فإن ذلك يحمل إشارة الى موت عدو الانسان، وهذا بالتأكيد فيه خير للإنسان لما يجلب عليه من الراحة والسكينة اللتان ترسمان الفرح والسرور على محياه.

ثانيا: شر ما قيل في تغيير المنزل في المنام

جاء في تفاسير الاحلام ان من يشاهد في منامه انه يقوم ببناء بيت جديد سيقع في المصائب والغموم الكبيرة، والبيت المظلم في المنام فيه إشارة الى الانتقال الى مكان بعيد أي السفر من دون ان يحقق الانسان المنفعة لنفسه او يحقق السرور، وهذا يعني التعب والارهاق الذي ليس من ورائه نتيجة، اما في حال رأى الانسان في منامه انه يقوم بالدخول الى بيت من البيوت وكان ذلك البيت مرشوش فإن ذلك فيه إشارة انقباضه بين فكي الهم الذي يكون سببه امرأته، والزوجة التي تسبب لزوجها الهم تعتبر بلوة من البلايا ومصيبة من المصائب.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤية احتراق المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية النار في المنزل أو اشعال الحريق في البيت Fire

ترتيب الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية ترتيب الملابس في البيت أو الخزانة في المنام