تفسير حلم رؤية تابوت اموات في المنام لابن سيرين



التابوت هي الوعاء الخشبي الذي يتم وضع الميت فيه وفي العادة يتم تصنيع التابوت بحيث يكون سهل الحمل ومناسب للحمل أيضا ، تأخذ التوابيت أشكالا مختلفة ولكن في العادة يتم تصنيعه بحيث يكون شكله مقارب مستطيل. قد يرى بعض الناس تابوت الأموات في المنام او الحلم ومن الممكن انهم يرغبون بتفسير ذلك المنام او الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك هنا.

رؤية التابوت وكفن الاموات

ما قيل في تفسير رؤية تابوت الأموات في المنام او الحلم

تعتبر رؤية تابوت الأموات او القبور في المنام او الحلم من ضمن الرؤى التي تحتمل  تفسير الخير او الشر ، وطبعا هذا يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قال بعض العلماء والمسافرين انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم تابوت الأموات في المنام او الحلم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى الملك العظيم ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه في التابوت ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انه سوف ينال مكانة عالية.

إضافة الى ما سبق قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم التابوت ، فمن المحتمل ان يشير ذلك الحلم او المنام الى ان الانسان خائف من شخص عدو ويخشى مواجهته ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم التابوت ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى الفرج الذي يأتي بعد الضيق ، وقال بعض المختصين في تفسير الأحلام انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم التابوت او انه داخل التابوت ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انه سوف ينال سلطانا او ملكا. وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام انه على تابوت ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انه على خصومة مع احد الناس ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم التابوت ، فربما يدل ذلك على رؤيته تابوتا في الواقع.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads