تفسير حلم رؤية قص ضفائر الشعر في المنام لابن سيرين



يعتبر الشعر احد الأجزاء الطبيعية الموجودة على جلد الانسان والشعر يتكون في الاغلب من البروتينات خصوصا بروتين الكيراتين ، وللشعر وظائف مهمة فهو يعطي الجمال للإنسان ويشعره بالدفء ويمتص الصدمات والضربات التي يتعرض لها الجسم. قد يرى بعض الناس في المنام او الحلم الشعر او قصه وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذ الموضوع.

قص الشعر وظفائر الشعر في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الشعر في المنام او الحلم

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية الشعر أو قصه في المنام أو الحلم من المحتمل ان يتم تفسيرها بالخير أو بالشر ، وهذا يعتمد على طبيعة الحلم او ظروف الشخص الحالم. قيل أنه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الشعر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى طول العمر والبركة في المال وزيادة الرزق ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان شعر رأسه يزداد طولا ، فربما يشير ذلك الحلم الى ان عمره يطول.

وأضاف بعض المفسرين وقالوا بأنه من رأى في المنام او الحلم غرة الشعر ، فمن الممكن ان يدل ذلك الحلم أيضا على المال والرزق. إضافة الى ما سبق قال بعض المختصين في تفسير الأحلام انه اذا رأى الانسان في منامه الشعر المجعد ، فمن المحتمل ان يدل ذلك الحلم على ان الانسان سوف يتزوج او يخطب ان كان اعزبا وربما يشير الى حصوله على المال والملابس. علاوة عما ذكر قال بعضهم انه من رأت في حلمها ان شعرها طويل ، فذلك يشير الى الأمر المحمود والخير ، ومن رأى في منامه انه حلق شعر الابط وشعر الشارب ، فربما يشير ذلك الحلم الى انه سوف يقوم بسداد ديونه وما عليه من مال وأيضا دلالة على انه يتبع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وقال بعضهم ان رؤية الشعر في المنام تشير ان الانسان يفكر كثيرا يشعره من حيث نظافته ونضارته والاهتمام به.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads