تفسير حلم رؤية سد الماء الجاري أو الراكد في المنام



يغطي الماء حوالي ثلثي سطح الكرة في حين ان اليابسة تغطي الثلث الآخر ، وتتوزع المياه على سطح الارض على شكل محيطات وبحار وانهار وبحيرات وجداول مائية وغيرها. قد يرى بعض الناس في المنام او الحلم رؤية سد الماء الراكد او الجاري وقد يرغبون في تفسير ذلك المنام ، ولهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم هنا.

نهر يجري في المنام

ما قيل في تفسير رؤية سد الماء الراكد او الجاري في المنام

قال العلماء والمفسرون ان رؤية الماء الراكد او الجاري في المنام من الممكن ان يتم تفسيرها بانها رؤيا خير أو رؤيا شر ، وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام ان الماء يجري ، فمن المحتمل ان يكون ذلك دلالة على ان مصيبة سوف تواجه الشخص الحالم وقد تكون من الحاكم او السلطان ، ولكن يستطيع ان ينجو منها عن طريق استلطاف الحاكم او السلطان. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه ماءا راكدا ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الضرر الخفيف. اضافة الى ذلك قال بعض العلماء والمفسرين انه من رأى في المنام الماء الراكد. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه الماء الراكد في البركة او المستنقع ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى السجن عند الحاكم او السلطان ، ومن الممكن ان يأمر الحكام بضربه او تصيبه مصيبة خفيفة. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه ان الماء يسقط عليه او احدا يخرج من الماء ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف ينجو من مصيبة وسوف يتخلص من الهموم والاحزان التي كانت تصيبه ، وايضا يدل ذلك على انه سوف ينجو من الغدر والكيد ، واذا رأى الانسان في المنام انه ينزل في بركة من الماء ومن ثم يخرج من الجانب الاخر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى النجاة من مصيبة كانت قد تصيبه.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads