تفسير حلم رؤية قشرة الشعر في المنام لابن سيرين



يتكون جلد رأس الانسان من مجموعة من الخلايا التي تعرف بقشرة الرأس وهي لها وظائفها في الحفاظ على الشعر كما لها وظائفها في حماية الجمجمة. في الوضع الطبيعي تتساقط الخلايا الميتة حتى يتم تجديد طبقة الخلايا ، لكن في بعض الاحيان قد يزداد معدل تساقط الخلايا وهو ما يعرف بقشرة الرأس ، توجد بعض طرق العلاج من اجل تخفيفها والتخلص منها. لكن قد يرى الانسان في المنام حلم رؤية قشرة الشعر ، وقد يرغب في تفسير ذلك المنام ، لذلك سوف نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

قشر الشعر في المنام

ما قل في خير رؤية قشرة الشعر في المنام

ذهب بعض المفسرون الى تفسير رؤية تساقط قشرة الشعر على انها رؤيا خير ، فمنهم من قال انه اذا رأى الانسان انه يمشط شعره في المنام ويسقط منه قشرة الرأس ، فذلك يدل على انه سوف يقوم بإنهاء مشاكله مع مدير عمله ان وجدت ، او سوف يحل مشاكله مع والده ان وجدت مشاكل ، واذا رأى الانسان قشرة الشعر فمن الممكن ان يدل ذلك على انه سوف يتبرع وينفق بجزء من ماله. قيل ايضا انه اذا قام الانسان بإخراج القشرة من شعره في حلمه ، فذلك يشير الى زوال الهموم وانفراجها ، وقال البعض ان ذلك يشير الى السعة في المال.

ما قيل في شر رؤية قشرة الشعر في المنام

ذهب بعض المفسرون الى تفسير رؤية قشرة الشعر على انها رؤيا شر ، فمنهم من قال ان رؤيا قشرة الشعر في المنام تدل على الهموم والاحزان سواء كانت صغيرة او كبيرة ، وقال بعض المفسرين ان رؤيا قشرة الشعر في المنام تدلل على الحسد والاذى. اضافة الى ذلك قال بعض المفسرين في شر رؤيا قشرة الشعر في المنام ربما تدل على ضائقة مادية او صعوبة مالية.

التفاسير المشروحة أعلاه لا يستطيع احد تأكيد حدوثها ، ولكن يتم الأخذ بها والاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads