تفسير حلم رؤية ضرب الميت لشخص حي في المنام لابن سيرين



عندما يفقد الانسان شخصا عزيزا عليه ، فإنه يجزع ويحزن عليه بشدة ، لكن لو ان الناس لا تموت ، لامتلأت الكرة الارضية بالبشر ولما استطاع البشر العيش عليها. لكن قد يرى بعض الناس الشخص الميت في المنام ومن المؤكد انهم يرغبون بتفسير ذلك المنام او الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام او الحلم في هذا الموضوع.

ضرب الميت في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الميت في المنام او الحلم

قال بعض العلماء والمفسرين انه من الممكن ان يتم تفسير رؤية الميت في المنام على انها رؤيا خير او رؤيا شر ، وذلك بحسب طبيعة الحلم او ظروف الشخص الحالم. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام انه يقوم بضرب الميت ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان الانسان الذي ضرب الميت سوف يقوم بسداد ديون الميت والله أعلم ، وقال بعضهم ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يضرب شخصا ميتا ، فمن الممكن ان يكون في ذلك اشارة الى قوة ايمانه ودينه. اضافة الى ذلك قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام ان شخصا ميتا قد قام بضربه ، فمن الممكن ان يكون في ذلك دلالة على انه سوف ينال الخير من السفر ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام ان شخصا ميتا قد ضربه ، فربما يدل ذلك على انه سوف يسدد ديون الميت.

وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان شخصا ميتا في المنام قد ضربه ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه قد ارتكب اثما او معصية او قد حاول فعلها. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان الموت في المنام ، فمن الممكن ان يدل ذلك على شفاء الانسان المريض من مرضه ، أو قد يشير الى خروج السجين من سجنه ، أو قد يدل على رد الودائع والامانات لأهلها.

التفاسير اعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس والاطلاع.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*