تفسير حلم تقبيل الميت في المنام لابن سيرين



لا شك أن كل انسان يصاب بالجزع والحزن عندما يفقد احد اقاربه او أصدقائه او أي شخص يعرفه ويكون عزيز عليه ، ولكن لو تفكرنا في الموضوع لحظة لوجدنا ان الموت يعتبر نعمة إضافة الى كونه نقمة لأن الموت سبب في ملائمة اعداد البشر للحياة على كوكب الأرض. قد يرى بعض الناس في المنام او الحلم رؤيا الميت او تقبيل الميت ومن المؤكد انهم يرغبون بتفسير ذلك المنام او الحلم.

تقبيل الميت في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا تقبيل الميت في المنام او الحلم

تعتبر رؤيا الميت او تقبيل الميت في المنام من ضمن الرؤى التي تحتمل تفسير الخير او تفسير الشر ، وهذا يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يقبل ميتا بشهوة ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انه سوف يصله بالخير ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان شخصا ميتا قبله ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان سوف يحصل على جزء من مال ذلك الميت والله تعالى أعلم.

إضافة الى ما سبق قال بعض المختصين في تفسير الأحلام انه اذا رأى الإنسان في المنام او الحلم انه يقبل ميتا لا يعرفه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انه سوف يحصل على المال من حيث لا يدري ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في الحلم انه يحضن ميتا ، فربما دل ذلك على طول عمر الشخص ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يقبل الميت او الميت يقبله ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الميت يصل اليه دعاء الانسان ويستفيد منه. قال بعضهم أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يقبل ميتا ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه يفكر في الشخص الميت بكثرة خصوصا قبل نومه.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*