تفسير حلم رؤية صحن أو صحون المنزل أو كسرها في المنام



يحتاج الانسان في منزله الى بعض الأدوات والمعدات لكي ينفذ بها مهامه ويستعملها وقت الحاجة في منزل ، ومن ضمن تلك الأدوات هي أدوات المطبخ ولعل الصحون او الاطباق خير مثال عليها. عرف الانسان صناعة الصحون والاطباق منذ قديم الزمان حيث يضع طعامه فيها ويشرب فيها ولها اشكال متنوعة واحجام مختلفة. قد يرى بعض الناس الصحون او الاطباق في منامهم وربما يرغبون في معرفة تفسير ذلك ، لهذا السبب احببنا ان نقدم تفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

صحون المنزل وكسرها في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا الصحن او الطبق في المنام

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤيا الطبق في المنام قد تفسر بالخير او بالشر. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام الطبق او الصحن ، فمن الممكن أن يشير ذلك الى الشخص الذي يطمئن له الرجل ، وقيل أيضا ان ذلك قد يشير الى الجراد. اضافة الى ذلك قال بعض المفسرين ان رؤيا الصحن او الطبق في المنام من المحتمل ان تشير الى الشدة والضيق ، وربما أشار ذلك ايضا الى الرجل الحسن اذا كان الشخص الحالم امرأة ، وقيل انه قد يدل على المرأة الطيبة ان كان الشخص الحالم رجل. وبعض العلماء المفسرين قالوا بأن رؤيا الطبق والصحن في المنام من الممكن ان تشير الى الشخص الخادم الذي يقوم بمهام وواجبات المنزل في أوقات الأفراح والمسرات والمناسبات السعيدة ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه الطبق ، فقد يشير ذلك الى اليسر وانفراج في أموره خصوصا اذا كان يحتوي على شيء ، وبعض المفسرين قالوا بأن رؤية الطبق في المنام او الحلم تدل على الجارية ، فإذا كان الطبق حسن كانت الجارية حسنة. وخلاصة الكلام رؤيا الطبق في المنام تدل على أربع تفسيرات وهي الشخص الخادم للمجلس ومكان اجتماع الناس أو الفتاة الجارية أو انتفاع الشخص الحالم بفائدة من امرأة أو من الممكن ان يدل ذلك على هدية يحصل عليها الشخص الحالم بحيث يكون مقدارها بمقدار الطبق الذي رآه في الحلم.

بطبيعة الحال لا يستطيع أحد ان يؤكد التفاسير الواردة أعلاه لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن أن يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية لص في المنام

تفسير حلم رؤية لص أو سارق يدخل المنزل في المنام

تفسير رؤية الجن في المنزل أو الطريق

تفسير حلم رؤية الجن في المنزل أو الطريق أو الغرفة في المنام