تفسير حلم رؤية الحمار الابيض أو الوحشي في المنام Donkey



لطالما سمعنا عن الحمار وعن المشقه التي يتكبدها لراحه الانسان ، والحمار في المنام بشكل عام يدل على عده امور كما فسرها المفسرون فمثلا يدل الحمار في المنام على الولد أو على الزوجه ويدل ايضا على السفر أو العلم وهذا لقوله تعالي (كمثل الحمار يحمل اسفارا) ، اما الان سنتحدث عن تفسير الحمار في المنام ورؤيته في المنام تدل على الخير أم الشر .

ما هو تفسير الحمار في المنام

ما قيل في خير رؤية الحمار الابيض أو الحمار الوحشي في المنام :

  1. الحجم والعدد : من رأى في منامه حمار كبير فقد يدل هذا كما فسره المفسر ابن سيرين على ان هذا الانسان ذو رفعه ، اما من شاهد في منامه الكثير من الحمير فهذا دليل على ان رزقه سيزداد وسيحصل على الكثير من الاموال.
  2. الذيل: من رأى في منامه حمار يمتلك ذيل طويل ويملك شعر كبير فهذا يعني انه سوف يكون له الكثير من الاعوان.
  3. الحمل: من رأى في منامه ان حمارته حامل فهذا يدل على انه سوف يزداد مالا وسرورا وسوف يحصل على مراده.
  4. التبديل: ومن شاهد في منامه انه يقوم بتبديل حماره مع فرس أو خيل فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف ينال مالا او شئ مفيد من سلطان أو حاكم .
  5. الركوب: اما من حلم بانه يركب حماره وهذه الحماره ليس لها جحش فهذا يعني انه سوف يتزوج إمرأه ليس لها ولد .

ما قيل في الشر الحلم بالحمار الابيض أو الحمار الوحشي في المنام :

اما من حلم في منامه بأن هناك حمار هزيل فهذا يدل على الفقر لصاحب الرؤية ، ومن رأى في منامه ان حماره قد مات فهذا يدل على انه سوف يخسر ماله او سيموت ابوه او جده أو الشخص الذي كان يعوله ، اما من شاهد في منامه انه يقتل الحمار ويأكل من لحم حماره فهذا يدل على انه سوف يقوم بتخزين امواله ويعيش حياه ضيقه والبعض يقول ان اكل لحم الحمار يدل على اكل المال الحرام ، اما من حلم بانق يركب فوق ظهر الحمار ثم سقط عن ظهره فهذا يدل على انه سوف يموت سريعا .




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*