تفسير رؤية حلم قص الأظافر أو تقليمها في المنام



تعتبر الأظافر احد أعضاء الجلد الاضافية وتتكون بشكل اساسي من مادة الكيراتين. يجب على الانسان ان يقوم بتقليم اظافره من حين الى آخر حتى يتفادى الزيادة في طولها ويجب على الانسان الاعتناء بنظافتها حتى تظهر بمنظر جميل. من الممكن ان يرى الانسان في المنام انه يقوم بتقليم الاظافر في منامه وربما يرغب الانسان بمعرفة تفسير ذلك الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم بشرح تفسير هذا الحلم في هذا الموضوع.

قص الاظافر والتقليم في المنام

ما قيل في خير رؤية قص الأظافر أو تقليمها

بعض المفسرين اشاروا الى ان رؤية قص الاظافر تدلل على الخير حيث يشير طول الأظافر في المنام الى الحصانة من الاعداء والقوة. اذا رأى الانسان انه يحاول تركيب بعض الأظافر الصناعية ، فهذا يدل على انه يسعى للتقرب من الناس الذين حوله. من يرى أن له اظافر مثل المخالب ، فذلك يدل على انتصاره على خصومه. من الممكن ان تدل رؤية تقليم أظافر اليد على القوة والسلطة ، أما اذا رأى الشخص تقليم أظافر القدمين ، فذلك من الممكن ان يدل على التخلص من الخوف الذي في داخله واستبداله بالقوة.

ما قيل في شر رؤية قص الأظافر أو تقليمها

اذا رأى الانسان انه يقوم بتقليم أظافره في الحلم ، فإن ذلك يعني ان الانسان يحاول التهرب من المهام الواقعة عليه ، واذا رأى الشخص انه يقوم بعضّ الأظافر ، فذلك يشير الى مشاكل او متاعب يواجها الشخص. اذا رأى الانسان انه يقوم بتقليم أظافر شخص آخر ، فإنه من الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يقترض بعض المال من احد الناس. اذا رأى الانسان ان اظافره طويلة وانكسرت في المنام ، فهذا يدل على انه من الممكن ان يخسر شخصا عزيزا عليه. تدل رؤية الاظافر المكسرة في الحلم على ان الشخص من الممكن ان يخسر صحته او ماله. من رأى أن اظافره طويلة ، فإن ذلك يدل على انه كسول ومهمل في عمله.

هذه التفاسير يتم الاستئناس بها ومن غير المنطقي تاكيد حدوثها.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تلوين الاظافر في المنام

تفسير حلم رؤية تلوين الاظافر والمناكير في المنام

عورة فرج مرأة في المنام

تفسير حلم رؤية فرج المرأة أو عورتها في المنام لابن سيرين