تفسير حلم شرب البول في المنام للحامل والبنت والمتزوجة



البول هو سائل يتكون من الأملاح والبولينا ومواد أخرى بحيث تكون كلها ذائبة في الماء ، ويتم التخلص من البول عن طريق نقل الدم له الى الكليتين بحيث يتم تصفية الدم ومن ثم توجيه البول الى المثانة عبر الحالبان لكي يتم اخراجه من الجسم بعد ذلك. بعض الناس يرون البول او التبول في المنام او الحلم وربما يرغبون بتفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك في هذا الموضوع.

تفسير شرب البول في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا البول او التبول في المنام او الحلم

تعتبر رؤيا البول او التبول في المنام من ضمن الرؤى التي قد يتم تفسيرها بالخير او بالشر ، وهذا بطبيعة الحال يعتمد على رؤيا الشخص الحالم وطبيعة الحلم. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان انه يتبول في مكان مجهول ، فمن المحتمل ان يشير ذلك الحلم الى انه سوف يتزوج امرأة في ذلك المكان ، وقيل من رأى في المنام انه يتبول ، فربما يشير ذلك الحلم الى انه سوف يقوم بالتصدق او الانفاق بحيث يعود الخير عليه ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يتبول في محراب ، فربما يشير ذلك الحلم الى انه سوف ينجب طفلا بحيث يكون عالما.

ومن رأى في منامه او حلمه انه يتبول على المصحف ، فتأويل ذلك الحلم هو أن هذا الانسان سوف ينجب طفلا بحيث يحفظ المصحف بإذن لله ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام انه يتبول جزءا من بوله ويحبس الجزء الأخر ، فربما يدل ذلك على ذهاب جزء من ماله ان كان شخصا غنيا أو قد يدل ذلك على زوال بعض الهموم والغموم ان كان انسانا مهموما او مغموما. إضافة الى ذلك قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه انه يتبول مع شخص بحيث يختلط بولهما مع بعضه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى انهما سوف يتصاهران او يتناسبان والله تعالى أعلم.

من الصعب تأكيد حدوث أو وقوع التفاسير الوارد ذكرها أعلاه لأنه لا أحد يستطيع معرفة علم الغيب غير الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية قميص النوم في المنام

تفسير حلم رؤية قميص النوم في المنام للحامل والمتزوجة

ما هو تفسير رؤية التبول في المنام

تفسير حلم رؤية البول في الفراش والملابس أو في الحمام Urine