تفسير حلم الأذن وثقبها في رؤيا المنام لابن سيرين



تعتبر الاذن احد الاعضاء الهامة في جسم الانسان حيث لولا وجودها لما استطاع الانسان السمع. يتميز شكل الاذن بشكله الخاص حتى تتمكن الاذن من تجميع اكبر قدر ممكن من الاصوات حتى يتمكن الانسان من سماعها. من ناحية أخرى قد يرى الانسان الاذن في منامه او شيء يخص الاذن وربما يحتار في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب أحببنا ان نقدم لكم تفسير حلم رؤية الاذن في المنام.

حلم الاذن وثقبها في المنام

ما قيل في خير رؤية الأذن في المنام

ذهب بعض المفسرين الى تفسير رؤية الاذن على انها رؤية خير ، فمنهم من قال انه اذا رأى الانسان في منامه ان في اذنه خاتم ، فان ذلك ربما يشير الى انه سيقوم بتزويج ابنته وسوف تلد ذكر. اذا رأى الانسان ان في اذنيه يوجد الوسخ او القبح ، فربما يدل ذلك على ان سوف يتلق ى ببعض الاخبار السيئة. بعض المفسرين دلل على ان رؤية الاذن في المنام تدل على زوجة الرجل او ابنته ، وبعضهم قال انه اذا رأى الانسان نفسه يمتلك ثلاث آذان ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه سيكون له زوجة وابنتين. قال بعضهم ان رؤية الانسان لنفسه يمتلك اربع آذان فمن الممكن ان يشير ذلك الى اربع نساء.

ما قيل في شر رؤية الأذن في المنام

من ناحية أخرى ذهب بعض المفسرين الى تفسير رؤية الاذن على انها رؤية شر ، فمنهم من قال ان رؤية صمم الاذن في المنام ربما يشير الى الضلال والابتعاد عن طريق الحق. اذا رأى الانسان خروج رائحة كريهة من اذنه ، فإن ذلك  يدل على اعراضه عن الدين ، ومن رأى انه يسمع عن طريق العين ويرى عن طريق الاذن ، فمن الممكن ان يدل ذلك على اجباره لأهله على ارتكاب المعصية والاثم. اذا رأى الرجل ان أذنه تبتعد عنه في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى طلاقه لزوجته او وفاة ابنته ، واذا رأى الشخص انه يملك اذن واحدة ، فمن الممكن ان يدل ذلك على موت أحد أقربائه.

هذه التفاسير تؤخذ على سبيل الاستئناس ولا يستطيع احد ان يجزم بوقوعها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

العظام والهياكل في المنام

تفسير حلم رؤية العظام والهياكل في المنام لابن سيرين

عورة فرج مرأة في المنام

تفسير حلم رؤية فرج المرأة أو عورتها في المنام لابن سيرين