تفسير حلم رؤية الخس أو أكل الخس في المنام لابن سيرين



يوجد على سطح الارض انواع كثيرة من النباتات او الاشجار التي يمكن ان يتناول الانسان اوراقها او ثمارها حتى يستطيع ان يستفيد منها. من ضمن النباتات التي يستطيع الانسان ان يتناول اوراقها هو الخس. الخس مفيد جدا للانسان بسبب احتوائه على بعض العناصر الغذائية المفيدة. قد يرى الانسان الخس او اكل الخس في المنام وقد يحتار في تفسير ذلك المنام ، ومن المؤكد انه يرغب في تفسير ذلك المنام ، سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع.

لكل الخس في المنام

ما قيل في خير رؤية الخس في المنام

يشير بعض المفسرين الى ان رؤية خس تدل على الخير ، فمنهم من قال انه اذا رأى الانسان الخس ينمو في المنام ، فذلك يشير الى انه سوف يفرح لكن بعد ان يعلم ببعض الاخبار السيئة. وقيل ايضا ان رؤية الخس الاخضر في المنام تشير الى الصحة الجدية ويشير ذلك ايضا الى الخير.

ما قيل في شر رؤية الخس في المنام

يشير بعض المفسرين الى ان رؤية الخس تدل على الشر ، فمنهم من قال انه اذا رأى الانسان انه يتناول الخس في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان مرضا سوف يبعدك عن عزيز عليك او زميل لك ومن الممكن ان يشير الى الفراق عن الاهل والاقارب ، اذا حلمت امرأة بأنها تزرع بذور خس ذات لون اسود ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى مرض هي سببا فيه ، وقيل ايضا انه اذا رأت امرأة في حلمها انها تقوم بتجميع الخس ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انها تحسد الآخرين وربما تكون احد اسباب شقائهم ومشاكلهم.

يجدر التنويه الى ان التفاسير أعلاه لا يمكن الجزم بوقوعها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ويتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads