تفسير حلم رؤية الكهرباء وصعق الماس الكهربائي في المنام



تعتبر الكهرباء احد مصادر الطاقة الصناعية حيث ان اكتشافها قد غير مجرى حياة العالم كليا. تقريبا كل شيء في حياتنا الحالية يعتمد على الكهرباء مثل الثلاجات التلفزيونات والحواسيب واجهزة الاتصالات والأجهزة الطبية والتعليمية. لذلك نستطيع اقول بأن الكهرباء أصبحت جزءا رئيسيا من حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنها مهما كان الثمن. بعض الناس يرى الكهرباء او صعق الماس الكهربائي في المنام او الحلم وربما يحتار في تفسير ذلك الحلم ويرغب بمعرفته ، لذلك سوف نقوم بتفسير ذلك المنام او الحلم هنا.

صعق الكهرباء في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الكهرباء وصعق الماس الكهربائي في المنام

قال بعض العلماء ان رؤية الكهرباء او صعق الماس الكهربائي تعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم او الرائي حيث من الممكن ان يكون ذلك حل خيرا او حلم شر. قال بعض المفسرين او العلماء انه اذا رأى الانسان في منامه الكهرباء ، فذلك من الممكن من ان يشير الى ان هناك تغير في حياته وسوف يحدق فجأة ولكن لن يأتي معه فرح او ترقية في الوظيفة ، واذا صدمت الكهرباء الانسان فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على انه سوف يواجه خطرا ليس بسيطا. اضافة الى ذلك قال بعض المفسرين والعلماء ان رؤية السلك الكهربي الذي يسري فيه التيار الكهربائي دلالة على  ان هناك من الأعداء من يخطط لتدمير الخطط التي قمت بوضعها وأخذت منك وقتا وجهدا كبيرا. قيل أن رؤية أعمدة الكهرباء في المنام تدلل على ان احد الاصدقاء سوف يكون وفي لك ، ومن وقع على عمود كهرباء في المنام ، فربما يشير ذلك الى انه يجب عليك الانتصار على خصومه.

التفاسير أعلاه لا يستطيع أحد ان يؤكد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن يمكن الأخذ بها على سبيل الاستئناس والاطلاع عليها.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads