تفسير حلم رؤية المصعد الآلي أو الكهربائي في المنام



ان العصر الحالي الذي يعيش فيه الانسان يعتبر من اكثر العصور تقدما في جميع مناحي الحياة ، ولعل من أبرز ملامح ذلك التقدم والتطور هو ظهور الآلات التي سهلت على الانسان الكثير من الأمور ومن ضمن تلك الآلات هي المصاعد الكهربائية. قد يرى بعض الناس المصعد الكهربي في المنام او الحلم وربما يرغبون بتفسير ذلك المنام ، ولهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع.

رؤية المصعد الكهربائي في المنام

ما قيل في تفسير المصعد الكهربائي او الآلي في المنام او الحلم

تعتبر رؤية المصعد الكهربائي في المنام او الحلم من ضمن الرؤى التي يمكن تفسيرها بالخير او بالشر ، ولكن هذا يرتكز بالأساس على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قال بعض المختصين في تفسير الأحلام انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يصعد الى مصعد كهربائي ، فمن الممكن ان يكون تفسير ذلك الحلم هو ان الانسان سوف يصل الى مكانة عالية ومنزلة رفيعة ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه ينزل بالمصعد ،  فمن المحتمل ان يكون في ذلك دلالة على ان الانسان قد يتعرض لبعض الهموم او المشاكل او المحن ولذلك يجب عليه ان ينتبه لنفسه.

وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان مصعدا نازل وكان الانسان يرغب ادراكه ولم يدركه ، فمن المحتمل ان يكون تفسير ذلك الحلم فيه إشارة الى ان الانسان سوف ينجو من مصيبة او محنة تكاد تصيبه وتؤثر عليه والله أعلم. إضافة الى ما سبق قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان مصعدا واقف ولا يتحرك ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان قد يواجه بعض المشاكل ان لم يكن منتبها لنفسه وان لم يكن حذرا منها ، وأضاف بعضهم وقال انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم المصعد ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان الانسان قد شاهده في الواقع.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يطلع عليها الانسان على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. Salma:

    مامعنى رأيت انني في الاصنصير ودخلت فيه لكن فجأه ماكان يصل ويدور ويديق ومافي ازار للانجده او هيك وانا خفت ثم بعد ذلك فتح

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

صعق الكهرباء في المنام

تفسير حلم رؤية الكهرباء وصعق الماس الكهربائي في المنام

رؤية شخص اعمى في المنام

تفسير حلم رؤية شخص أعمى أو لا يرى في المنام