تفسير رؤية حلم السقوط من مكان مرتفع في المنام



مقدمة عن السقوط في المنام

يصادف الانسان ان يسقط من مكان مرتفع او أن يسقط في حال كان ماشيا في طريقه وربما يصيبه ذلك بعض الأذى. لذلك يجب على الانسان ان ينتبه الى نفسه حتى يتلاشى أي ضرر قد يصيبه. لكن قد يرى بعض الناس السقوط من أعلى في منامهم وربما هذا يسبب لهم الكثير من القلق والضيق ومن المؤكد انهم يرغبون بمعرفة تفسير ذلك الحلم ، لذا سوف نقوم بتفسير حلم السقوط من مكان مرتفع في المنام في هذا الموضوع.

السقوط في المنام

ما قيل في خير السقوط في المنام

قال ابن سيرين في خير السقوط انه بداية حياة جديدة وحسنة للشخص. اما ابن شاهين فقد قال ان السقوط هو عبارة عن نهاية للأحزان اذا كان الشخص يعاني من الاحزان. وقد قيل في خير رؤية السقوط انه اذا كانت الحالم فتاة عذراء فإن ذلك مؤشر على قرب الزواج، أما اذا رأى الرجل انه يسقط في المنام فإن ذلك سيكون فرج وعزة وخير له خصوصا اذا كان الرجل له زوجة وابناء.

ما قيل في شر رؤية السقوط في المنام

في المقابل يوجد من دلل على ان رؤية السقوط في المنام قد تكون مؤشر على الشر لا قدر الله. يقال ان رؤية السقوط في المنام قد تدل على ان الانسان من الممكن ان يقع في محنة او يواجه مشكلة معينة ومن الممكن ان يكون دليل على مواجهة الانسان لامتحان يصعب النجاح فيه، وقال الشيخ النابلسي في تفسير رؤية السقوط انها دليل على بداية المشاكل او الصعوبات. وقد قال ايضا في تفسير ذلك الحلم انه اذا كان من رأى الحلم زوجة فإن ذلك مؤشر على اقطاع الحمل او توقف الحيض. اذا رأى الوالدين في الحلم ان ابنائهم يسقطون فإن ذلك بمثابة بداية للمصاعب والمشاكل الكثيرة ولكنها سوف تنتهي بخير.

التفاسير أعلاه تؤخذ على سبيل الاستئناس وليس التأكيد. هذه فقط اجتهادات مجموعة من العلماء ومن غير الممكن ان يتم تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل. لا يصيبنا الا ما كتبه الله لنا.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤية الوقوع من مكان مرتفع في المنام

تفسير من رأى نفسه يسقط من مكان مرتفع في المنام Falling

ما هو تفسير رؤية الخوف أو السقوط في المنام

تفسير حلم رؤيا الخوف والهروب من شخص أو الجن أو السقوط Fear