تفسير حلم رؤية تلوين الاظافر والمناكير في المنام



تعتبر الاظافر اعضاء اضافية للجلد وهي تتكون بشكل اساسي من الكيراتين وتغطي الأظافر نهاية كل اصبع من اصابع اليد. يجب على الانسان ان يعتني بنظافة أظافره حتى لا تنقل له الامراض عد تناول الطعام ، وتوجد مجموعة من الطلاءات التي يمكن استخدامها لتلوين الاظافر وهي المعروفة باسم المناكير. قد يرى بعض الناس في المنام تلوين الاظافر وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

تلوين الاظافر في المنام

ما قيل في تفسير رؤية تلوين الاظافر

من الممكن ان يكون تفسير حلم تلوين الأظافر خيرا أو شرا وذلك بحسب طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في منامه انه يقوم بطلاء أظافره ، ففي هذه الحالة يجب عليه أن ينتبه الى نفسه ويجب على الشخص ان يبدي اهتماما اكثر لأي شيء يفعله ، ويجب على الانسان ان يثابر لتحقيق ما يسعى اليه من دون يأس. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان انه يريد تغيير لون الطلاء الموجود على الأظافر ، فمن الممكن ان يكون ذلك فيه دلالة على ان صاحب الحلم هو انسان مبدع ويتميز بأنه عاطفي نوعا ما. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان انه يضع في المنام على أظافره طلاء باللون الاخضر او البنفسجي او الازرق او احد الالوان الغير التقليدية ، فمن الممكن ان يكون ذلك اشارة الى ان صاحب الحلم يتمتع بروح حرة ، ويدل الحلم ايضا على ان صاحب الحلم يقوم بالتعبير عن آرائه بطرق مميزة او مختلفة وفريدة من نوعها. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام ان لون طلاء أظافره شفاف ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على شفافيته في المعاملة وموضوعيته في المواضيع التي تتعلق بخصوصيته. قال بعض المفسرين والعلماء انه اذا رأى الانسان الاظافر في المنام او الحلم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى قدرة الانسان في الدنيا ، ومن رأى في المنام ان اظافره طويلة بشكل زائد عن اللزوم ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على انتصاره على اعدائه والظفر بهم.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

قص الاظافر والتقليم في المنام

تفسير رؤية حلم قص الأظافر أو تقليمها في المنام

العظام والهياكل في المنام

تفسير حلم رؤية العظام والهياكل في المنام لابن سيرين