تفسير حلم رؤية صيد السمك بالسنارة من البحر أو الماء في المنام



تعتبر الاسماك احد انواع الكائنات الحية الموجودة على كوكب الارض ومنها ما يعيش في المياه المالحة كالبحار و المحيطات والبحيرات ومنها ما يعيش ايضا في المياه العذبة كمياه الانهار. تعتبر الاسماك من ضمن افضل انواع الاطعمة التي يتناولها الانسان ولعل صيدها يعتبر هواية مفضلة عند كثير من الناس. لكن قد يرى الانسان رؤية صيد السمك عن طريق استخدام السنارة ، ومن المؤكد انه يرغب في تفسير ذلك المنام ، لذلك سوف نقوم بتفسيره في هذا الموضوع.

صيد السمك بالسنارة في المنام

ما قيل في خير رؤية صيد السمك

بعض المفسرين اشاروا الى رؤية صيد الاسماك هي رؤيا خير ، بعضهم قال انه من رأى انه يصطاد سمكة او اثنتين فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سيتزوج من فتاة او اثنتين ، واذا رأى الانسان ان يجد لؤلؤ في سمكة ، فذلك من الممكن ان يكون اشارة على انه سيأتيه غلام ، واذا وجد الانسان في داخل السمكة شحما ، فذلك اشارة على انه سينال خيرا او مالا ، وبعضهم قال انه اذا حصل الانسان على خاتم من داخل سمكة ، فذلك يدل على انه سينال العز والحكم. اذا رأى الانسان السمك المالح في حلمه ، فذلك يشير الى الخير ، واذا تناول الانسان السمك المالح في المنام ، فذلك من الممكن ان يدل على الخير والبركة.

ما قيل في شر رؤية صيد السمك

في المقابل قال بعض المفسرين ان رؤيا السمك هي رؤية شر ، حيث قال بعضهم انه اذا اصطاد الشخص الحالم سمكا مالحا في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى اصابته بالهم ، واذا رأى الانسان انه يصطاد يسمكا في البر ، فربما ان يشير ذلك ارتكابه فاحشة ، اما اذا رأى الانسان انه يصطاد في ماء غير صافي او عكر فذلك اشارة الى الكرب. اذا رأى الانسان ان سمك المياه المالحة ينتقل الى المياه العذبة او العكس فذلك يشير الى النفاق ، واذا اصطاد الانسان سمك مكروه ان يؤكل من اجل ان يبيعه ، فذلك قد يشير الى انه سيخاصم اصهاره.

التفاسير اعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها ، لكن يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير حلم البحر في المنام

تفسير حلم رؤية البحر الهادئ الازرق أو الهائج في المنام sea

ما هو تفسير رؤية السباحة في المنام

تفسير حلم رؤية السباحة في الماء والبحر في المنام Swimming