تفسيرحلم رؤية تحضير الطعام في المنام لابن سيرين



يعتبر الطعام بمثابة الوقود الحيوي للانسان حيث يستمد الانسان طاقته من تناول الطعام والشراب ، ويجب على الانسان ان يتناول الاطعمة ذات الفائدة الكبيرة والتي تحتوي على الفيتامينات والبروتينات والمعادن وباقي العناصر المفيدة. قد يرى بعض الناس حلم رؤية الطعام في المنام او الحلم ومن المؤكد انهم يرغبون بتفسير ذلك الحلم وهو ما سنقوم به في هذا الموضوع.

تحضير الطعام في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الطعام في المنام

تعتبر رؤيا الطعام في المنام من ضمن الرؤى التي يحتمل تفسيرها الخير او الشر ، وذلك بحسب طبيعة الشخص الحالم وظروف الحلم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الدعوة للطعام او ما يعرف شعبيا بالعزومة ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الخير ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان منامه الدعوة الى الطعام ، فمن الممكن ان يدل ذلك على الشفاء من المرض ان كان مريض ، وقد تدل تلك الرؤية ايضا على تفريج الهموم وزوالها ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام انه يقوم بتحضير الطعام الاصفر او يأكل منه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يمرض باستثناء ان كان الطعام هو لحم الطير.

قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يأكل الطعام من دون ان يتم تحديد للوقت ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الرزق والفائدة الكبيرة ، وقال بعضهم ان رؤية الطعام الابيض في المنام تشير الى السرور ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام انه يأكل طعام الفرح ، فمن المحتمل ان يكون في ذلك دلالة على البشارة والخير. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه ، انه يأكل من طعام الميتم ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الهم والغم والله تعالى أعلم بذلك.

التفاسير أعلاه لا يستطيع أحد أن يؤكد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads