تفسير حلم رؤية الثعلب والذئب في المنام لابن سيرين



تعتبر الذئاب والثعالب احد انواع الثدييات الموجودة عل سطح الأرض منذ قديم الزمان ، ولقد استطاع الانسان ان يروض الذئب حتى يتمكن من استخدامه في التنقل. يتغذى كل من الثعلب والذئب على اللحوم وفي العادة تعيش ضمن مجموعات. قد يرى الانسان في منامه الثعلب او الذئب وقد يرغب في تفسير ذلك ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام هنا.

ثعلب أو ذئب في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الثعلب

اذا رأى الانسان الثعلب في المنام ، فقد يكون ذلك اشارة له بأن هناك خصم له في اليقظة ، لكن ان استطاع ان يذبحه في الحلم ، فذلك قد يشير الى انه سوف يقضي دينه ويلاقي الخير ، اذا رأى الانسان انه يداعب في الحلم ثعلبا ، فقد يعشق امرأة ويحبها بشدة وتكون قرة عين له. قال بعض المفسرين انه اذا رأى الشخص انه يقوم بقتل الثعلب في حلمه ، فربما يشير ذلك الى انه يصيب امرأة محترمة وعفيفة ، وقيل ايضا ان الثعلب في المنام يشير الى الرجل الشريف او المرأة الشريفة ، وبعضهم قال ان الثعلب يدل على الاعداء او النساء الماكرات. اذا رأى الشخص بأنه يجازي في منامه ثعلبا ، فربما يشير ذلك الى انه يجازي بالمعروف ، لكن اذا حلم بأنه يلاحق ثعلبا او يهرب منه ، فذلك يشير الى انه رجل كاذب او انه شاعر. وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان ان الثعالب قد ملأت ما بين المشرق والمغرب ،  فربما يدل ذلك على ان السحر قد كثر في ذلك الزمان.

ما قيل في تفسير رؤية الذئب

اذا رأى الانسان ان ذئبا داخل بيته او قد دخل الى بيته ، فمن الممكن ان يكون ذلك اشارة الى ان لصا سوف يسرقه ويلوذ بالفرار ، وقيل ان رؤية الذئب في المنام قد تشير الى ان الرجل قد تم توجيه تهمة له او سيوجه تهمة لشخص هو لم يرتكبها ، لكن اذا رأى الانسان ان ذئبا قد تغير واصبح ثورا ، فذلك قد يشير الى ان شخصا سيء السمعة سوف يصبح انسان عزيز ومكرم بين الناس ، وبعض الناس قال بأن رؤية الذئب ي المنام تشير الى ان صحبها سيسمع كلاما حسنا من مديره او مسؤوله ، واذا اصطاد الرجل الذئب في المنام ، فربما يشير ذلك الى حصوله على الخير والسعادة. قيل ايضا انه اذا رأى الشخص في منامه انه يصبح ذئبا ، فقد يشير ذلك الى انه يحصل على السعادة والسرور.

التفاسير أعلاه من غير الممكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads