تفسير حلم رؤية الكاسات الزجاج في المنام لابن سيرين



من المعروف انه حتى يستطيع ان يشرب الانسان بشكل مريح ، فإنه يجب عليه شرب الماء او غير ذلك في كؤوس أو أكواب. صنع الانسان الكؤوس والأكواب منذ قديم الزمان وهي على عدة أشكال وأحجام مختلفة ، وقد يعطي شكل الكأس دلالة على المكان الذي يشرب فيه وعلى نوع المشروب الذي يجب وضعه فيه. قد يرى بعض الناس الكؤوس في منامهم وربما يحتارون في معرفة تفسير ذلك ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

رؤية كؤوس أو كأس زجاجي في المنام

ما قيل في خير رؤية الكاسات

بعض العلماء قالوا بأن رؤية الكاسات هي رؤية خير ، حيث قالوا بأن رؤية الكأس او الكوب في الحلم تشير الى المرأة بشكل عام ، فإذا رأى الانسان في منامه ان احدا قد أهدى له كأس يحتوي على ماء ، فذلك يشير الى ان الزوجة سوف تلد ذكرا ، أما ان رأى الانسان ان الكأس المهدى له انكسر ولم يسقط الماء او بقي على هيئته ، فذلك من الممكن ان يدل على ان زوجته الحامل من المحتمل ان تموت لكن الطفل سوف يعيش ، لكن قال بعض العلماء انه اذا اختفى الماء او ذهب وبقي الكأس على حاله ، فذلك الى انه الزوجة سوف تعيش لكن الطفل من الممكن ان يموت. اذا رأى الانسان القدح في المنام ، فقد يدل ذلك على المرأة أو على معرفة وبيان ما يخفي من الأمور.

ما قيل في شر رؤية الكاسات

بعض العلماء قال بأن رؤية الكاسات هي رؤية شر ، حيث قال بعضهم ان انه اذا رأى الانسان في منامه ان الكاس قد انكسر او تحطم ، فربما يدل ذلك على وفاة الانسان الساقي او الذي تم تكليفه بالسقاية. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان ان احدا ما يعطيه كأسا في المنام يحتوي على ماء وكان هو يعاني من مرض وشرب ما في داخل الكأس ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على اقتراب أجله وموته. من رأى انه يأكل كأسا او قدحا ، فذلك قد يدل على انه يواجه المصائب والهموم.

التفاسير أعلاه لا يمكن الاخذ بها او تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز  وجل.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads