تفسير حلم رؤية البصل الاخضر أو المنزلي واكله في المنام



البصل من الخضار المفيدة جدا والتي يستخدمها الانسان في تحضير معظم وجبات الطعام، لكونه يضيف على الأطعمة النكهة والمذاق اللذيذان، والبصل من الثمار الغنية بالكثير من الفوائد الصحية لجسم الانسان ومن تلك الفوائد انه يساعد على تقوية المناعة.

حلم رؤية البصل الاخضر أو المنزلي واكله في المنام

والبصل من الأشياء التي يراها الناس في منامهم، لذلك يا هل ترى ما هو معنى البصل في المنام؟ وبماذا يفيد من دلالات؟

أولا: خير ما قيل في رؤية البصل في المنام

ذكر في تفاسير الاحلام الكثير من الدلالات للبصل في المنام ومن تلك الدلالات ان البصل فيه إشارة الى الربح، فلو كان الانسان تاجرا مثل ورأى انه يتناول البصل الأخضر فإن في ذلك إشارة الى تحقيقه المال وحصوله على المال الكثير ونجاحه في تجارته والوصول الى ما يتمنى في التجارة.

وفي حال كان الرائي مريضا ورا في منامه انه يتناول البصل الكثير فإن ذلك فيه إشارة الى شفاءه من المرض الذي يعاني منه وحصوله على الصحة والعافية وما اجمل ان يتمتع الانسان بالصحة والعافية التي هي القائد الى الشعور بالسعادة والفرح.

وقيل ان رؤية البصل وعدم تناول الانسان منه فيه خير، والمقصود هنا البصل الناشف او الأبيض، لان البصل الأخضر عموما فيه إشارة الى الخير والى تحقيق الانسان للنجاح.

وجاء أيضا في تفاسير الاحلام ان البصل في المنام فيه إشارة الى كسب المال، فلو رأى الانسان انه يتناول البصل او يستخدم البصل في الطعام او يقوم بزراعة البصل او يجني ثمار ما زرع من شجار البصل، فإن في ذلك إشارة الى انه سيكسب المال.

وقيل انه في حال شاهد الرائي البصل في منامه وكان مسافرا فإن في ذلك إشارة الى سفره وعودته بالسلامة، وعدم ملاقاته لما يلحق به الأذى بصحته او بماله، فهو يذهب الى المكان الذي يقصد ومن ثم يعود بخير وبسلام.

ثانيا: شر ما قيل في رؤية البصل في المنام

تحمل رؤية البصل في المنام دلالات غير محمودة، ولعل المقصود به هنا هو البصل الأبيض او الأحمر اليابسين، اما البصل الأخضر فهو يدل على الخير، ومن الدلالات السيئة لتناول البصل في المنام انه يشير الى الموت ورحيل الانسان خصوصا اذا كان ذلك الانسان مريضا، وقيل انه في حال رأى الرجل انه يقشر البصل فإن في ذلك إشارة الى انه يداهن رجلا آخر، أي يذل له نفسه ويعطيه من المدح اكثر مما يستحق.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية القرنبيط واكله أو زراعته في المنام

تفسير حلم رؤية القرنبيط واكله أو عدم اكله وزراعته في المنام

رؤية اليقطين واكله في المنام

تفسير حلم رؤية اليقطين واكله في المنام لابن سيرين