تفسير حلم رؤية التحرش ومحاولته في المنام لابن سيرين



وضع الله في النفس البشرية الغريزة الجنسية وامر الانسان بغض البصر والابتعاد عن المحرمات حتى لا يقع في الفاحشة ، وشرع الله لأجل ذلك الزواج حتى يستطيع الانسان اشباع غرائزه الجنسية ويعيش حياة مليئة بالسرور. قد يرى بعض الناس في منامهم او حلمهم رؤية التحرش او الاغتصاب ومن المؤكد انهم يرغبون في تفسير ذلك الحلم او المنام ، ولهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم او المنام في هذا الموضوع.

رؤية التحرش في المنام

ما قيل في تفسير رؤية التحرش والاغتصاب في المنام او الحلم

تعتبر رؤية التحرش والاغتصاب في المنام من ضمن الرؤى التي قد يتم تفسيرها بالخير او بالشر ، وهذا يعتمد على طبيعة الحلم او ظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يتعرض للتحرش او الاغتصاب ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم او المنام الى بطلان عمل ما او فساد ما يخطط له الانسان والله أعلم. اضافة الى ذلك قال بعض العلماء والمختصين في تفسير الأحلام انه اذا رأى الانسان في المنام او في الحلم الاغتصاب ، فقد يشير ذلك الى الربا او الكسب الحرام والعياذ بالله ، لذلك يجب على الانسان ان يراجع نفسه ويعرف من اين حصل على المال ان كان مرتاب في ذلك.

وقال بعضهم ايضا انه اذا حلم الانسان في المنام بالاغتصاب او التحرش ، فربما يشير ذلك الحلم الى التجارة الغير مشروعة او التجارة الغير حلال ، وينبغي هنا ان يراجع الانسان نفسه بخصوص مصدر رزقه ومصدر تجارته. علاوة عما ذكر قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه الاغتصاب او التحرش ، فربما يدل ذلك الحلم على الافعال الباطلة التي قد يفعلها الانسان. تشير رؤية الاغتصاب او التحرش في المنام الى ضرورة ان يحافظ الانسان على شهواته ويكبتها قدر المستطاع الى حين يستطيع الزواج وعندها يستطيع اشباع غرائزه بما يرضي الله.

لا يستطيع أي شخص أيا كان تأكيد حدوث التفاسير أعلاه لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اشكال رسم في السماء في المنام

تفسير حلم رؤية رسومات في السماء في المنام لابن سيرين

الاغماء على الشخص في المنام

تفسير رؤية حلم الإغماء للشخص في المنام لابن سيرين