تفسير حلم الاختباء من شخص أو من عدو او من احد يطاردك في المنام



من الاحلام التي قد يمر بها الناس في منامهم هي الفرار والهرب من شخص او شيء يطاردهم بحثا عن مكان آمن ليختبئوا فيه، وهذا الحلم يحمل دلالات عديدة منها السيئة ومنها الحسنة كما سنرى في المقال التالي.

 الاختباء من شخص أو من عدو او من احد يطاردك

خير ما قيل في تفسير حلم الاختباء من شخص

يقال ان الهروب والاختباء من الناس في المنام فيه إشارة الى النجاة وتخلص الانسان من مشكلة من المشاكل وقد يكون ذلك ذا دلالة على ظفر الانسان بغيره وتمكنه من تحقيق الغلبة عليه. ويقال ان الانسان اذا رأى انه يفر من شخص لا يعرفه فإن ذلك فيه علامة على نجاح واجتياز الرائي للمصاعب والمشاكل والمحن لان الشخص المجهول هنا، كما يعتقد، يرمز الى الأيام القاسية والشديدة .

شر ما قيل في تفسير حلم الاختباء من شخص

لو تمعنا في التفاسير الواردة عن الهرب والمطاردة والاختباء في المنام لوجدنا ان معظمها يفيد بدلائل سيئة ستمس بالإنسان، ومن تلك الدلالات إصابة الانسان بالحسد، أي ان الذي يرى انه يهرب من احد في المنام فإن في ذلك إشارة الى ان ذلك الشخص يحسده ويريد أن يؤذيه.

ويذكر انه في حال شاهد الانسان واحد من الذين يعرفهم يلحقه ويطارده في المنام فإن في هذا إشارة الى ان الاثنين سيدخلان في مواجه مع بعضهم البعض، وفي حال تمكن الرائي من الفرار فإن ذلك يدلي بقدرته وشجاعته ومتانته امام ذلك الشخص واذا شعر الرائي بأنه لا يستطيع الهروب وعجز عن ذلك وشعر انه مقيد لا يستطيع الفرار فإن ذلك يشير الى ان هذا الانسان سيكون فريسة لمأزق من المآزق.

وفي حال شاهد الانسان انه يهرب ليختبئ من شخص لا يعرفه فإن ذلك فيه إشارة الى ان الرائي يخاف من المستقبل وانه يخاف من الأشياء الغامضة. وقيل انه اذا رأى الانسان انه يفر من بيته في منامه فإن ذلك يشير الى انه شخصية متهربة، يهرب من الواقع، ويهرب من المسائل الاجتماعية، وعدم قدرته على مواجهة الصعاب والتحديات، وقيل ان ذلك فيه دلالة على تعرض الانسان للشداد والعقبات. وإذا رأت امرأة متزوجة في منامها انها تفر من بيت زوجها فإن ذلك فيه إشارة على حدوث الطلاق وهذا ينذر أيضا بحدوث المشاكل والخلافات.
واذا رأت الفتاة العزباء انها تفر من شخص يطاردها في المنام فإن في ذلك إشارة الى اجتياح المتاعب النفسية لها، وإن تمكن ذلك اللاحق من المساك بها فإن ذلك يشير الى مواجهتها لمشكلة كبيرة، اما في حال تمكنها من الفرار فإن ذلك فيه إشارة على تجاوزها للفتن وللمحن التي قد تحدق بها.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

شخص مجهول يلاحقك ويطاردك في المنام

تفسير حلم رؤية شخص مجهول يلاحقك ويطاردك في المنام

رؤية الهروب من القتل أو الهروب من الموت في المنام

تفسير رؤية حلم الهروب من القتل أو الهروب من الموت في المنام