تفسير رؤية حلم ضرب الأم لابنتها أو عقابها في المنام



من الوارد ان يقع الانسان في مشاكل مع افراد عائلته لعدة اسباب تخصه ، لكن يجب على الانسان ان يستدرك الامر حتى لا تتطور تلك المشاكل الى مشاكل اكبر. قد يحدث ان تجد بعض الامهات يضربن بناتهن لأسباب معينة وعادة ما يتم حل الخلاف بينهما. لكن اذا رأى الانسان ذلك في المنام او الحلم ، فما هو تفسير ذلك المنام او الحلم ، سنحاول ان نقدم التفسير في هذا الموضوع.

ام تضرب طفلتها في المنام

ما قيل في خير رؤية حلم الضرب في المنام

يقول بعض المفسرين ان رؤية هذا الحلم هي رؤيا خير. اذا حلم الانسان انه يضرب بالسيف ، فذلك يدل على انه سوف ينتصر على اعدائه وربما يدل على التغيير وبعضهم قال ان الضرب دلاله على الخير للمضروب. اذا رأى الانسان ان ملكا يضربه باستخدام خشبة ، فإن ذلك يدل على ان الملك سوف يكسوه ، وان قام الملك بضرب على الظهر ، فربما يقوم بسداد دينه ، وبعضهم قال ان الضرب هو دلالة على الوعظ. اذا رأى الانسان نفسه مضروبا في الحلم  ، فذلك يدل على الخير ان لم يكن الضارب ملاكا او احد الموتى.

ما قيل في شر رؤية حلم الضرب في المنام

يقول بعض المفسرين ان رؤية هذه الحلم هي رؤيا شر. من الممكن ان يشير الضرب بالسوط في المنام الى الكلام السيء ، ومن ضرب بالسياط في الحلم ، ففيه دلالة على انه سوف يفقد مالا اذا رأى الانسان انه يقوم بضرب شخصا على رأسه ، فهو يتمنى ذهاب رئيسه ، واذا قام الانسان بضرب شخصا في جفون عينين ، فذلك يدل على انه يود هتك دينه. بعضهم اضاف ايضا انه من قام بضرب شخصا في المنام ، فهو دلالة على انه يدعو عليه ، واذا رأى الانسان ان احد الاموات غاضب وقام بضربه في المنام ، فذلك يدل على انه اقترف معصية او حاول الاقدام على ارتكابها. اذا ضرب الانسان بالسياط من دون ان يتم ربطه ولم يسيل دم ، فذلك من الممكن بأن يكون اشارة على انه سيكسب مالا حراما.

التفسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثه لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما هو تفسير رؤية الضرب في المنام

تفسير حلم رؤية ضرب شخص في المنام Hit someone

موت الاب أو الام في المنام

تفسير رؤية حلم الاب يموت أو موت الأم في المنام