تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي في المنام لابن سيرين



عندما يحب الانسان شخصا ما أيا كان ، فإنه في العادة يظهر بعض علامات الحب والالفة تجاهه ومن ضمنها هو تشابك الأيدي. من المؤكد ان كل فرد منا قد أمسك بيد شخص يحبه مثل والديه او اخوته او اصدقائه او زوجته ، حيث تدل تلك العلامة على مدى الالفة والمودة والحب بينهم. لكن قد يرى الانسان حلم تشابك الأيدي في المنام ، وقد يرغب في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب احببنا ان نقدم لكم تفسير هذا المنام هنا.

تشابك الايدي في المنام

ما قيل في تفسير رؤية تشابك الأيدي في المنام

تعتبر رؤية تشابك الايدي في المنام من الاحلام التي تدل على العواطف والمحبة في كثير من الاحيان ، اذا رأى الرجل ان يده متشابكة مع يد امرأة فذلك يدل على المحبة العميقة بينهما وينطبق الامر كذلك على المرأة اذا رأت انها تمسك يد رجل ويعزز ذلك التفسير اذا كانا مرتبطين او متزوجين. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان انه يمسك يد أباه او يد أمه ، فذلك يشير الى انه يحب والديه بشدة وهذا يدلل على مدى قوة ترابط الأسرة ومن الممكن ان يشير ذلك ايضا الى ان الانسان  يعاني من بعض المشاكل في حياته ويحتاج الى وقوف والديه معه حتى يتخلص من تلك المشاكل كما كانا يهتمان به في مرحلة الطفولة. اذا رأى الشاب انه يمسك بيد فتاة غريبة فذلك من الممكن ان يشير الى انه سيقابل فتاة تحبه وتملأ حياته بالسرور والفرح ، وكذلك الأمر ينطبق عل الفتاة اذا رأت انها تمسك يد شاب غريب ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انها سوف تتعرف على شاب يملأ حياتها فرحا وسرورا وربما يكون هذا الشاب هو الزوج. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان انه يمسك بيد انسان آخر ، فربما يشير ذلك الى قوة العلاقة والصداقة التي بينهما ودلالة على التواصل المستمر بينهما. لكن في حال رأى الانسان في منامه ان احدا ما يمسك يده غصبا عنه ، فمن الممكن يشير ذلك الى انه سيلاقي بعض المصاعب او المشاكل لاحقا.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها وانما يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. امينة:

    صلية استخارة عل شخص و حلمت اني ابول و هذا الشخص اعطاني الما لغسل فرجي مرتين.
    ان عزباا منام شوفت قبل الفجر.

  2. صبرين:

    رأى خطيبي أنه اقتنى لي خمارا و هو سعيد بذلك ما تفسيره

  3. ويبقى الامل بالله كبير:

    السلام عليكم ورحمه الله..
    انا رئيت في منامي انو حبيبي عنا في بيتنا ونايم ع فرشه كبيره بيضا وانا نايمه جنبو وامي كانت فايقه وابي نايم بنقس الاوضه وشكرا الكم وجزاكم الله الف خير

  4. آسيا:

    رأيت ان العائلة مجتمعة في منزل عمي
    وبعدها خلدنا للنوم فأمسك ابن عمي يدي ولم اتركها مع العلم اني احبه واريد الزواج به

  5. لمياء:

    حلمت كأن لدي ثدي واحدة وسط صدري والحلم كان وقت الفجر
    وقد مر على هذا الحلم تسعة أشهر مع العلم فأنا عازبة
    فما تفسير هذا الحلم
    وجزاكم الله خيرا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ابن ضائع في المنام

تفسير حلم رؤية ضياع الابن وعودته في المنام لابن سيرين

العظام والهياكل في المنام

تفسير حلم رؤية العظام والهياكل في المنام لابن سيرين