تفسير حلم رؤية ذبح الغزال أو صيده في المنام لابن سيرين



في كل يوم نمر بأحلام جديدة، منها ما يكون سعيدا ومنها ما يكون حزينا، والاحلام عموما كالمغامرات نخوضها ويتخللها تجارب اما سعيدة او حزينة ومرة ومن ثم نصل فيها الى خاتمة  معينة،  فأما ان تكون الخاتمة سعيدة واما ان تكون غير سعيدة. وربما من الاحلام السعيدة التي قد نمر بها هي مشاهدتنا لغزال في منامنا.

 رؤية ذبح الغزال أو صيده في المنام لابن سيرين

يعتبر الغزال من الحيوانات الجميلة جدا التي ترمز الى الحسن و الجمال وللحمها مذاق لذيذ جدا وربما هذه الأسباب هي التي تجعلها من الحيوانات باهظة الثمن. وكون الغزال يتحلى بهذه المواصفات الرفيعة والجميلة اخذ الناس منذ القدم الغزال مثالا للحسن والجمال، فماذا عن رؤية الغزال في احلامنا؟

في عالم الاحلام، يقترن الغزال عموما بالنساء، كون الغزال مصدرا من مصادر الجمال على هذه الأرض، وتتنوع تفسيرات الاحلام التي يتم رؤية الغزال فيها بحسب الكيفية التي جرى بها الحلم. والحلم الذي يشمل الغزال قد يحمل تفسيرا فيه يوحي بالخير وتفسير يوحي بالشر.

أولا: ما يوحي بالخير
تعتبر رؤية الغزال بشكل عام في المنام إشارة الى الخير، فمشاهدة  الانسان لغزال يناله  في منامه دليل على نيله لخير كثير وامتلاك الغزال في المنام يشير أيضا الى الحصول على المال الحلال واذا شاهد الانسان في المنام انه يذبح غزالا فهذا يشير الى زواجه.

ولابد من الذكر هنا ان الغزال بشكل العام هو رمز للجمال و هو مقترن بالنساء الى حد كبير، ففي الغالب تشير رؤية  الغزال في المنام الى زواج الانسان ونيله لفتاة ذات حسن وجمال. وإن كان الرائي متزوجا فهذا ربما يشير الى انجاب زوجته لأبناء حسان المظهر. وامتلاك الظبية في المنام يشير الى الجارية العربية الحسناء.

ثانيا: ما يوحي بالشر
يذكر انه اذا شاهد انسان نفسه تقوم بسلخ جلد غزال فذلك يعتبر إشارة على قيامه بممارسة الفاحشة مع امرأة، وقتل الغزال في المنام يشير الى حزن يجتاح الانسان بسبب امرأة. و قفز الغزال على الانسان في المنام تشير الى عصي الزوجة، ومشاهدة الانسان لنفسه ترمي ظبية بسهم يدل على انه سيقذف احدى النساء واما الرجم في المنام فإنه يشير الى الوطء.

وبعد رؤية ما سبق نلاحظ ان رؤية الغزال في المنام قد تشير الى الخير وقد تشير الى الشر ولكن محتوى الخير فيها اكثر من محتوى الشر، وكل ذلك في النهاية يعتمد على نوعية وكيفية الحلم فالأحلام عموما  تعتمد في تفسيرها على كيفية حدوثها و وقوعها.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*