تفسير حلم صيد الضبان أو قتل الضب في المنام



الضب هو احد الحيوانات التي تعيش في الصحراء وهو يعتبر من ضمن الزواحف ، والضب حيوان يتغذى على النباتات ونادرا ما يشرب الماء. بعض الناس يأكلون الضب او يستخدمون دمه بغرض التداوي. قد يرى بعض الناس الضب في المنام او الحلم وربما يرغبون بتفسير ذلك الحلم او المنام ، ولهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم او المنام في هذا الحلم.

 صيد الضبان أو قتل الضب في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الضب في المنام او الحلم

تعتبر رؤيا الضب في المنام او الحلم من ضمن الرؤى والاحلام التي يحتمل تفسيرها بالخير او بالشر ، ولكن هذا يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الضب او انه يلاحق الضب او ان الضب يلاحق الشخص ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى الرجل الاعرابي الذي لا يمكن ائتمانه ، وقال بعضهم ان ذلك الحلم يشير الى خديعة الرجل الاعرابي ومكره لأحد الناس. إضافة الى ما سبق قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في منامه الضب او انه يأكل الضب او يصطاده ، فمن المحتمل ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان قد يعاني من المرض او قد يواجه بعض المشاكل والهموم.

وقيل أيضا ان رؤية رجل معرف للحالم يقوم باصطياد الضب في المنام او يقوم بشرائه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان هذا الرجل يحسن لمن أحسن اليه او يسيء لمن يسيء اليه ، وقال بعضهم أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان احد الناس يقوم بشراء الضب او بيعه او اصطياده ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان ذلك الرجل غير محمود ويجب الحيطة والحذر منه. علاوة عما سبق قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام الضب ، فربما رأى انسانا يأكل الضب او يصطاده.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يطلع عليها الانسان على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*