تفسير حلم رؤية اصابة جرح الاصبع ودمه في المنام لابن سيرين



يحاط جسم الانسان بالجلد الذي يوفر الحماية والدعامة للأجزاء الداخلية للجسم ، ولكن قد يحدث في بعض الاحيان ان يصاب الانسان بجرح في جسمه وهذا يؤدي الى سيلان الدم ان كان الجرح ليس بسيط. قد يرى بعض الناس الجرح في المنام او الحلم ومن المؤكد انهم يرغبون بمعرفة تفسير ذلك المنام او الحلم ، ولهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك في هذا الموضوع.

جرح الاصبع في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الجرح في الجسم ونزول الدم في المنام

قال بعض العلماء التفسير ان تفسير رؤية الجرح في المنام من الممكن ان تشير الى الخير او الى الشر ، وذلك بحسب طبيعة الحلم او ظروف الشخص الحالم. قيل انه اذا رأى الانسان في المنام جرح في جسمه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه قد يحصل على المال الكثير ، وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام انه مجروح في يده اليمنى ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه سوف يحصل على الخير وايضا كذلك الامر بالنسبة لمن رأى الجرح في يده اليسرى.

وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان انه مجروح في رجله اليسرى وكان مزارع ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه سوف يجني المال من زرعه ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان الجرح في المنام ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى خيانة صديق او قد يدل ذلك على المرض. اضافة الى ما ذكر قيل انه اذا رأى الانسان في حلمه انه مجروح ، فمن المحتمل ان يشير ذلك الى انه قد يلاقي الحزن وقلة التوفيق.

وقال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه قد جرح وسال دمه ، فمن الممكن ان يدل ذلك على ان عليه دين او ربما يشير ذلك الى انه سوف ينفق صدقة فيها بعض التعب والمشقة ، وقيل انه اذا رأى الانسان ان دمه سال من اجزاء طرية في جسمه ، فربما يشير ذلك الى انه قد يلاقي ضرر في كلامه او ماله.

التفاسير الوارد ذكرها أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

نزول الدم من الجسم أو اليد والصبع في المنام

تفسير رؤية حلم سيل الدم من الاصبع أو الجسم ونزوله في المنام

تفسير رؤية جرح اليد والجسم في المنام

تفسير حلم علاج الجرح في الجسم وجروح الوجه في المنام