تفسير حلم رؤية جزيرة في البحر أو الجزر في المنام



يغطي الماء حوالي ثلثي سطح الأرض بينما الثلث الآخر عبارة عن اليابسة ، وتتوزع المياه على سطح الارض على شكل محيطات وبحار وانهار وبحيرات وغيرها ، وتوجد في بعض الاحيان الجزر داخل البحار والمحيطات ، ولكن قد يرى بعض الناس الجزر في المنام وربما يرغبون في تفسير ذلك المنام او الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع.

جزيرة في البحر في المنام

ما قيل في تفسير رؤيا الجزيرة في البحر او البحر

تعتبر رؤيا تفسير الجزيرة في البحر او رؤيا البحر في المنام من ضمن الرؤى التي يحتمل تفسيرها الخير والشر ، وذلك يعتمد على طبيعة الحلم او ظروف الشخص الحالم. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في منامه البحر او جزيرة البحر فمن الممكن ان يشير ذلك الى المكانة العالية والسلطان ، وايضا قالوا انه اذا رأى الانسان انه يغتسل في البحر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يكفر عن ذنوبه او معاصيه. قال بعضهم ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم أنه يرى البحر من بعيد ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يرى بعض المصائب ، وقيل ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه ان البحر يحيط بجزيرة وكان هادئا ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى الخير وهذه الرؤيا افضل من رؤية البحر الهائج او المضطرب.
اضافة الى ذلك قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام انه أخرج اللؤلؤ من البحر ، فمن الممكن ان يدل ذلك على انه سوف يحصل على منفعة من الملك او سوف ينال علما او من الممكن ان تدل تلك الرؤية على انه سوف يحصل على جارية. قال بعض المفسرين والعلماء ايضا انه اذا رأى الانسان ان البحر قد فاض على الشاطئ ودخل الى البيوت بحيث كاد الناس يغرقون ، فمن الممكن ان يدل ذلك على وقوع فتنة عظيمة.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

شاطء البحر في المنام

تفسير حلم رؤية شاطئ البحر في المنام لابن سيرين

سرطان البحر في المنام

تفسير حلم رؤية سرطان البحر في المنام لابن سيرين