تفسير حلم رؤية الرئيس أو الملك أو السلطان في المنام



من الطبيعي ان يكون لكل بلد رئيس لكي يدير امور البلد ويكون مسؤول عن تمثيل البلد امام الدول الاخرى ، وكان يطلق لقب الملك او السلطان في الماضي على القائم بأعمال البلد ومن المعروف ان في ذلك الوقت كان الحكم مقتصرا على فئة معينة من الناس. قد يرى الانسان الرئيس او الملك في منامه وقد يرغب في تفسير ذلك المنام او الحلم ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم او المنام في هذا الموضوع.

رؤية الملك أو الرئيس والسلطان في المنام

ما قيل في خير رؤية الرئيس او السلطان

بعض المفسرين اشاروا الى ان رؤية الرئيس او السلطان هي رؤية خير ، حيث قال بعضهم ان رؤية الملك سعيدا تدل على انه سيلقى خيرا في حياته وفي دينه ويدل ايضا على ان منزلته ستعلو ، واذا رأى الانسان ان الله يعطيه الملك ، فذلك قد يشير الى الخير وعلو المنزلة والمجد ، ومن الممكن ان يشير ذلك الى توليه الخلافة ان كان مؤهلا لها. اذا رأى الانسان انه يقضي على سلطان في المنام ، فسوف يأتيه شيئا عظيما ، واذا حلم الانسان بأنه يرى الملك معاتبا ومخاطبا له بطريقة حسنة ، فذلك يشير الى انه سينال منزلة قريبة من الملك او سيحصل على الحصن والمال ، واذا كان الملك يحادثه بغلظة ، فسوف يأخذ ما يتمناه من الملك. قال المفسرون انه من رأى الملك ماشيا في منطقة ما ، فربما يشير ذلك الى هزيمة الأعداء والانتصار عليهم.

ما قيل في شر رؤية الرئيس او السلطان

بعض المفسرين اشاروا الى ان رؤية الرئيس او السلطان هي رؤية خير ، حيث قال بعضهم ان رؤية الملك وهو غاضب او حزين من الممكن ان تشير الى ضعف في دين الشخص او قد يكون بدأ بتأدية العبادات مؤخرا ويجب عليه مراجعة طريقة تأدية عبادته. اذا رأى الشخص ان الملك او السلطان لا يستطيع الرؤية او اعمى ، فربما يشير ذلك الى عدم ادراكه لأحوال الناس ، واذا رأى الانسان ان السلطان يطلق زوجته ، فربما يدل ذلك على ان الملك سيتخلى عن منصبه ومكانته.

التفاسير أعلاه يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس ولا يستطيع أحد تأكيد حدوثها.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*