تفسير حلم رؤية قصر الملك أو السلطان أو تملك قصرا في المنام



كثير من الناس يهتمون بتفسير الاحلام اعتقادا منهم بإمكانية تحققها ومن الاحلام التي تترد كثيرا على منام الناس هي رؤية قصر او سلطان او الحلم بامتلاك شخص لقصر في المنام، لذلك سنعرض في هذا المقام اصح التفاسير وادقها.

قصر الملك أو السلطان في المنام

تفسير رؤية القصر في المنام

  • خير: بين العالم محمد بن سيرن انه في حال كان من رأى هذا الحلم انسانا مستورا فذلك إشارة الى انه سيرتفع ويحصل على الجاه او انه سيتخلص من دين عليه . اما في حال رأى الشخص انه يفوت الى القصر فإن ذلك يعني انه سيصبح سلطانا ذات مكانة عالية وانه سوف يرتقي بحالته الدينية. وهذه إشارة أيضا الى انه سوف يلقى كثيرا من الخير، وهناك دليل من القرآن الكريم حيث يقول تعالى ” تَبَارَكَ الذيِ إنْ شَاءَ جَعَلَ لَكَ خَيْراً مِنْ ذَلِكَ جَنّاتٍ تَجّري منْ تحْتِهَا الأنْهَارُ ويَجْعَل لكَ قُصوراً “صدق الله العظيم.
  • اما في نظر خليل بن شاهين الظاهري فإن من رأى نفسه يفوت الى قصر مبني من الطوب واللبن  في المنام فهذا يشير الى انه سيملك مالا و سيتمتع بنعمة.

  • شر: حسب خليل بن شاهين الظاهري، رؤية القصر المبني من الحجر والجص دليل على امتلاك الانسان للمال ولكن حدوث فساد في دينه وان الملك سيسبب له الغم.

تفسير رؤية السلطان في  المنام

  • خير: فسر العالم محمد بن سيرين رؤية السلطان المسرور في الحلم بحصول خير للإنسان في دينه ودنياه وان حاله سيذهب الى الأفضل. إضافة الى ذلك، بين هذا العالم الجليل ان من رأى انه سلطان في المنام فهذه إشارة على انه سيصبح خليفة اذا كان يمتلك الكفاءة والقدرة لذلك و انه سيصل الى مكانة عالية من المجد والعز.
  • شر: ذكر العالم محمد بن سيرين ان من رأى حاكما في منامه وكان ذلك الحاكم عبوس الوجه فإن هذا قد يشير الى تقصير الحالم في دينه او انه من المحدثين في الصلاة. اما من مر بحلم ورأى فيه انه سلطان لكنه كان لا يمتلك القدرات الكافية لذلك فهذا يشير الى دنو اجله.

تفسير رؤية امتلاك قصر في المنام

  • خير: وفق العالم محمد بن سيرين فإن من رأى انه يمتلك قصرا في المنام وانه هو الوالي على هذا القصر فهذه إشارة على ان ذلك الانسان سيبلغ مكانة رفيعة وعالية اما اذا كان القصر ملك غيره لكنه هو الوالي على هذا القصر فإن هذا يشير الى انه سيتلقى منفعة من صاحب ذلك القصر.
  • شر: يبين أيضا العالم محمد بن سيرين ان من رأى انه يمتلك قصرا في المنام وكان هذا الحالم فاسق فإن هذا قد يكون علامة على مروره بضيق ونقص مال و دخوله السجن.



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الملك أو الرئيس والسلطان في المنام

تفسير حلم رؤية الرئيس أو الملك أو السلطان في المنام

ما هو تفسير رؤية القصر في المنام

تفسير حلم رؤية قصر وقصور الجنة في المنام Palaces paradise