تفسير حلم التقبيل أو قبلة من شخص تعرفه في المنام



لا شك ان هناك بعض العلامات الدالة على المحبة والمودة بين الناس مثل الاحتضان او التسليم او التقبيل. قد يكون التقبيل بشهوة وقد يكون أمرا عاديا كالذي يحصل على المستويات الرسمية بين الناس. لكن قد يرى بعض الناس التقبيل او القبلات في المنام وربما يرغبون بمعرفة تفسير ذلك ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك المنام هنا.

رؤية التقبيل في المنام

ما قيل في تفسير حلم التقبيل

من الممكن ان يكون تفسير حلم التقبيل خيرا أو شرا وذلك بحسب طبيعة الحلم او الشخص الحالم ، لكن بعض العلماء والمفسرين قالوا بأن حلم التقبيل في المنام يشير الى الخير في أغلب أحواله ، اذا رأى الانسان في منامه ان احداهن تقوم بتقبيله في المنام بشهوة ، فربما يشير ذلك الى انه سوف يحقق ما يسعى اليه من امور ، أما اذا رأى الانسان ان احدا يقوم بتقبيل ابنه في المنام او الحلم ، فربما يشير ذلك الى ان العلاقة بينهم سوف تزداد قوة وسوف تزداد ألفة ، واذا رأى الانسان في منامه أن شخصا ما يقبل طفلا يعرفه ، فذلك يشير الى المحبة والألفة من قبل الطفل ووالده لذلك الشخص.

اذا رأى الانسان في منامه انه يقوم بتقبيل مسؤول وكان هذا الانسان مؤهلا لأن يكون في مكان المسؤول ، فربما يدل ذلك على ان هذا الانسان سوف يحصل على المنصب والمنزلة العالية ، أما ان لم يكن أهلا لذلك المنصب أو المكان ، فربما يحصل على العز والجاه والخير والسعة في الرزق. اذا رأى الانسان في منامه انه يقوم بتقبيل خادم او عبد ، فذلك يشير الى عظم المحبة والمودة بينهما وانهم أمينين في تأدية أعمالهم. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان انه يقوم بتقبيل السلطان او الحاكم او القاضي وكان لديه طلب يود ايصاله لهم ، فربما يشير ذلك الى انهم سوف يقبلون طلبه ، واذا كان يبتغي حاجة منهم ، فإنه سوف يحصل على حاجته منهم وربما أكثر.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها أو وقوعها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الأخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

شجار وخصام في المنام

تفسير حلم رؤية الخصام أو الخداع أو شخص ماكر في المنام

عمل حجامة حلم

تفسير حلم رؤية حجامة الظهر أو عمل حجامة في المنام