تفسير حلم تقبيل امرأة أو فتاة أو رجل في المنام لابن سيرين



يعتبر التقبيل من الأفعال الشائعة والتي تدل على المحبة و الألفة، والتقبيل قد يكون بشهوة كأن يقبل الرجل زوجته وقد يكون بغير شهوة ومن باب المحبة والألفة والحنان كأن يقبل الانسان ابنه وما إلى ذلك، وهذا ما قد يراه الناس في منامهم، لذلك يا هل ترى ماذا يعني التقبيل في المنام وبماذا يفيد؟

تقبيل امرأة أو فتاة أو رجل في المنام

أولا: خير ما قيل في تقبيل شخص في المنام

جاء العديد من التفسيرات الخاصة بالتقبيل في المنام وغالب تلك التفسيرات يحمل إشارات مرغوب بها ودلالات حسنة، ومن تلك التفسيرات انه اذا شاهد انسان انه يقوم بتقبل شخص بشهوة سواء فتاة او امرأة وما إلى ذلك فإن ذلك يحمل إشارة الى انه سيحصل على ما يسعى اليه، لان التقبيل بشهوة في الأصل ناجم عن رغبة كامنة في الانسان فبقيامه بالتقبيل يقوم بتلبية تلك الرغبة والوصول الى ما يريد.

وقيل انه لو رأى شاهد شخص في المنام ان احد الناس يقبل ابنه ففي ذلك إشارة الى ان العلاق بينه وبين ذلك الرجل تتقوى وتزيد، وذكر ايضا ان تقبيل الصبي في المنام فيه إشارة الى زيادة المحبة بين والد الصبي وبين ذلك الشخص. وجاء أيضا في تفاسير الاحلام انه لو شاهد شخص في منامه انه يقوم بتقبيل شخص في منصب مرموق فإن المقبل سيبلغ ذلك المنصب بشرط ان يكون اهلا له، وفي حال كان عديم الاهلية بذلك فإن ذلك يشير الى حصوله على ما يتمنى وحلول الفرج عليه.

واذا شاهد الانسان في منامه انه يقوم بتقبيل خادما في المنام فإن ذلك يشير الى حصول المحبة بين الخادم وذلك الشخص، وفي حال رأى الانسان انه يقبل شخص ذو مكانة وشأن و في موضع مسؤولية فإن ذلك يشر الى حصوله على ما يريد منه. اما اذا شاهدت فتاة ان شابا يقوم بتقبيلها في المنام فإن ذلك يشر الى زواجها.

ثانيا: شر ما قيل في تقبيل شخص في المنام

جاء في تفاسير الاحلام ان من يشاهد انه يقبل زوجته في المنام ان شيئا غير محمودا ولا مرغوب سيحدث بينهما وهو ما سيؤدي الى الانفصال وقيل أيضا انه في حال رأت فتاة او امرأة تقبل فتاة او امرأة أخرى فإن ذلك فيه إشارة الى وقوع الخداع والنميمة بينهما، وقيل أيضا انه في حال رأى انسان ان شخصا ما يقبله في المنام فإن ذلك يشير الى انه يمكر به ويحال خداعه.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*