تفسير حلم طرق الباب بقوة أو كسره في المنام



كما هو معروف الأبواب تمثل مداخل البيوت ويستعملها الانسان للدخول الى البيت او الخروج منه ، وتختلف أشكال وحجوم الأبواب بحسب المكان الذي صنعت له ، فمنها مهو ملائم للبيوت ومنها ما هو ملائم للقصور او الشركات وغيرها. قد يرى بعض الناس الابواب في المنام او الحلم وربما يرغبون بتفسير ذلك المنام بسبب الفضول ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع.

 طرق الباب بقوة أو كسره في المنام

ما فيل في تفسير رؤية الباب في المنام او الحلم

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية الباب او سماع صوت الباب في المنام قد يتم تفسيرها بالخير أو بالشر ، وبطبيعة الحال ذلك يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام الباب ، فمن الممكن ان يتم تأويل ذلك الحلم بالمرأة الصالحة ، وقال بضعهم ايضا انه اذا رأى الانسان في منامه ان ابواب فتحت فجأة بغض النظر عما اذا كان يعرفها أم لا ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان سوف تفتح عليه ابواب الخير والرحمة. اضافة الى ذلك قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام ان ابواب البيت قد فتحت أمامه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان الانسان سوف يحصل على الرزق والمال والبركة ، وقيل ايضا ان رؤية باب البيت قد غلق او اصابه الخراب من الممكن ان تشير الى بعض المصائب والهموم والمشاكل.

قال بعض المختصين في تفسير الاحلام انه اذا رأى الانسان في المنام الباب ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى حادثة قد وقعت بالقرب من باب مما أدى الى تفكير الانسان في المنطقة بشكل كبير ، فأدى ذلك الى رؤية الباب في الحلم. قيل ايضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يصنع باب جديد ، فمن المحتمل ان يشير ذلك الحلم الى ان الانسان الرائي قد يخطب امرأة طيبة وجميلة ومن ثم يتزوجها.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ثني وكسر الحديد

تفسير حلم ثني الحديد أو كسره أو تعديله في المنام لابن سيرين

ما هو تفسير رؤيا المفتاح في المنام

تفسير حلم رؤية المفتاح وفتح الباب والسيارة والقفل في المنام