تفسير حلم رؤيا الكحل في العين في المنام لابن سيرين



يعتبر الكحل احد وسائل الزينة التي تزيد من جمال العين ويمكن ان يستعمل الكحل الرجال والنساء ، ولكن في الأغلب يتم استعماله من قبل النساء. يتم تكحيل العين بعدة الطرق ويتم رسم بعض الاشكال المختلفة عليها بواسطة الكحل. قد يرى الانسان في منامه او حلمه الكحل وربما يرغب في معرفة تفسير ذلك الحلم ، وهو ما سوف نقوم بتفسيره في هذا الموضوع.

الكحل في العين في المنام

ما قيل في تفسير رؤية الكحل في المنام او الحلم

قال بعض العلماء والمفسرين ان تفسير رؤية الكحل في المنام او الحمل من ضمن الرؤى التي من الممكن تفسيرها بالخير او بالشر ، وذلك بناء على طبيعة الحلم او ظروف الشخص الحالم. قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في منامه او حلمه أنه يعطي الكحل في المنام لأحد او ان احدا أعطاه الكحل ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه قد ينال مال قليل او كثير بحيث تكون كميته بنفس كمية الكحل. ايضا قيل انه اذا رأى الانسان في منامه انه احضر الكحل لكي يكتحل ، فمن المحتمل ان يدل ذلك على أنه انسان مطيع لربه وصالح الدين واذا كان صاحب الرؤيا لديه مشكلة في البصر ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى ان المشكلة سوف تزول وسوف يشفى بإذن الله. اضافة الى ذلك قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام انه يحضر لكحل العينين ، فمن الممكن ان يدل ذلك الحمل على أنه سوف يتزوج امرأتين.

وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الكحل ، فمن المحتمل ان يشير ذلك الحلم الى المال والصلاح. علاوة على ما سبق قال بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان أحد الناس يكحله وسبب له الأذى في عينيه ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى انه سوف يجني المال عن طريق الخديعة والمكر هذا والله تعالى أعلم.

التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها أو وقوعها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاخذ بها على سبيل الاستئناس.




Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم الاذن وثقبها في المنام

تفسير حلم الأذن وثقبها في رؤيا المنام لابن سيرين

مساعدة عجوز كبير السن في المنام

تفسير حلم رؤية مساعدة عجوز أو مسن في المنام لابن سيرين